خميرة الحلويات لازالة شعر العانة والابط والوجه والجسم كله بدون عودة نهائيا وبدون الم

خميرة الحلويات لازالة شعر العانة والابط والوجه والجسم كله بدون عودة نهائيا وبدون الم

من أكبر المشاكل التي تواجها السيدات مشكلة التخلص من الشعر الزائد بالجسم، بسب ما ينتج عنه من ألام مبرحة، فتلجأ الكثير من السيدات لاستخدام الطرق التي لا ينتج عنها أي شعور بالألم، مثل القيان باستخدام الشفرات أو ماكينات الحلاقة، لأنها لا تسبب أي ألم وأقل ضرر على البشرة، لذا نحن اليوم جمعنا لكي مجموعة متنوعة من خميرة الحلويات لإزالة الشعر.

 

الخميرة لإزالة الشعر الزائد

1-قناع العسل والخميرة

لكي لا نشعر بالألم عند إزالة الشعر نقوم بمزج ملعقة من الخميرة الفورية مع القليل من العسل ويضاف لهم القليل من عصير الليمون وماء الورد، ويطبق المزيج على المنطقة المتضررة، وتترك حتى أن تجف تماماً، ومن ثم يستخدم الطريقة المعتادة بإزالة الشعر وسوف تلاحظين الفرق بنفسك على الفور.

2-الخميرة والسكر

لتحضير المزيج نقوم بخلط 3ملاعق من السكر مع نصف كوب من الماء وقرص من الخميرة، ونقوم بمزج المكونات بشكل جيد، ومن ثم يطبق على المنطقة المتضررة ويترك حتى ـن يجف تماماً، ومن ثم ابدائي بمهمة إزالة الشعر الغير مرغوب به بكل سهولة ويسر.

3-الخميرة والليمون

نقوم بخلط كميات متساوية من الخميرة والليمون وماء الورد والعسل، وتخلط المكونات سوياً وتطبق على الأماكن التي تعاني من الشعر الزائد، ويترك حتى أن يجف ويتم نزع الشعر بعد ذلك بشكل جيد من أسفل لأعلى حتى تلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *