نتيجة الثانوية العامة بالكويت .. رابط المربع الإلكتروني لنتائج الصف الثاني عشر

نتيجة الثانوية العامة بالكويت .. رابط المربع الإلكتروني لنتائج الصف الثاني عشر

نتيجة الثانوية العامة بالكويت ،بعد أزمة فيروس كورونا أعلنت وزراة التعليم الكويتية أنه سوف تتم أمتحانات الثانوية العامة في ميعادها دون اللجوء إلى تأجيلها، ولكن مع الأحترازات الأمنية المكثفة للطلبة والطالبات، ووضع قواعد السلامة الأحترازية وتطبيق إجراءات التباعد الإجتماعي بين كل طالب، وقد كان .. وبالفعل تمت آداء الأمتحانات على أكمل وجه مع وجود نسبة لا تذكر من الإصابات، وخرج الطلبة والطالبات ممتنين من سهولة الأمتحانات وكان آخر موعد للأمتحانات يوم 15 أغسطس 2020، ونحن هنا بصدد نتيجة الثانوية العامة بالكويت سوف نوضح لكم كيفية الحصول على النتائج من خلال موقعكم ثقفني .

نتائج الصف الثاني عشر بالكويت

كان أكثر من 3 مليون طالب كويتي والذين تمت عليهم إجراءات الأمتحانات عليهم منذ ما يقرب من شهر تقريباً، وهم الآن ينتظرون نتاج تعب وسهر وإجتهاد شديد من أجل هذه اللحظة الحاسمة وهم في حالة فضول لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها من خلال الموقع الوزاري دون الحاجة للجوء إلى معرفة الدرجات من خلال المدارس في ظل إنتشار الجائحة .

نتيجة الثانوية العامة بالكويت موقع المربع الإلكتروني

من خلال منصة المربع الإلكتروني التابع لوزارة التعليم الكويتية يتم تدشين نتيجة كل المراحل الدراسية للفصل الدراسي الثاني بعد رفعها مباشرة من المدارس بنظام الـ PDF، الثانوية العامة والتي تعرف أيضاً بأسم الصف الثاني عشر للأقسام العلمي والأدبي والتعليم الديني .

طرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالكويت

  • أولاً: على الطالب أن يدخل على الموقع الوزاري للتعليم الرسمي بالكويت .
  • ثانياً: تعبئة البيانات الصحيحة التي من خلالها يتم ولوجه إلى نتيجته مثل كتابة أسم المدرسة التي يتبع لها، وكتابة رقم جلوسه وأسمه رباعياً .
  • ثالتاً: يضغط الطالب على زر الأستعلام على النتيجة .

قوائم المدارس التي رفعت نتائج الأمتحانات بالكويت

ذكرت وزارة التعليم الكويتي ما يقرب من 260 قائمة من المدارس في أنحاء الجمهورية والتي رفعت نتائج الأختبارات عليها، ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط سالف الذكر .

بالتوفيق لكل الطلبة والطالبات ..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *