تمويل سيارة مستعملة بدون كفيل يبدأ من 35 ألف وقسط شهري منخفض

تمويل سيارة مستعملة بدون كفيل يبدأ من 35 ألف وقسط شهري منخفض

يبحث عدد كبير من مواطني المملكة العربية السعودية عن أبرز شركات التمويل التي تعمل على تمويل شراء السيارات المستعملة في المملكة، بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من بنوك السعودية التي توفر مثل هذه الحلول التمويلية لمساعدة المواطنين على اقتناء سيارة مستعملة بسعر مناسب، في حال إن لم يكن قادراً على شراء سيارة جديدة، فالحل الأمثل في هذه الحالة هو البحث عن تمويل يناسب احتياجات المواطن ويمكنه من شراء السيارة التي يرغب بها.

بنك الرياض هو أخد البنوك السعودية العريقة المعروفة في المملكة العربية السعودية، ويقدم أكثر من خدمة تمويلية للسيارات، التمويلات الشخصية، والتمويلات العقارية، وبدأ بنك الرياض نشاطه في عام 1957 ميلادياً، بمبلغ رأس مال بلغ 30 مليار ريال سعودي، ويبلغ عدد موظفي البنك في الوقت الحالي حوالي 5.900 موظف وموظفة، ويملك شبكة فروع عددها 308 فرع في كافة أنحاء المملكة، وأكثر من 53 ألف جهاز صراف آلي.

تمويل سيارة مستعملة

تمويل السيارة المستعملة من بنك الرياض يسمح لك بامتلاك سيارة أحلامك التي تريدها، من خلال العديد من حلول البرامج التأجيرية للسيارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبفترة سداد تصل إلى 3 سنوات، وتمويل السيارات متاح للعديد من الفئات هي، العسكريين، موظفي القطاع الخاص، موظفي الجهات الحكومية، مع إمكانية تفويض سائق آخر، وبرسوم إدارية 1 بالمائة من مبلغ التمويل.

شروط تمويل السيارات المستعملة

هناك عدد من الشروط والضوابط لكل فئة، حيث أن هناك شروط للسعوديين للجهات المدرجة، من بينها أن لا يقل صافي الراتب عن 4000 ريال سعودي، وشرو أخرى لغير السعوديين، ويمكن معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالشروط من خلال الموقع الرسمي لبنك الرياض، علماً أن هناك فئات تحتاج لتحويل راتب، وفئات أخرى لا تحتاج إلى تحويل راتب بحسب سياسة البنك.

هناك عدد من السيارات المستعملة التي يمكن تمويلها من خلال بنك الرياض وهي، تويوتا، هوندا، جي ام سي، شيفروليه، فورد، مرسيدس، بي ام دبليو، ليكزس، جيب، بورش، أودي، هيونداي، كيا، مازدا، ميتسوبيشي، انفينتي، لاندروفر، لينكولون، نيسان، وأخيراً كاديلاك.

تقديم على تمويل السيارة المستعملة من بنك الرياض

يمكن التقديم إلكترونياً للحصول على تمويل سيارة أحلامك من خلال البوابة الإلكترونية لينك الرياض، وذلك من خلال رابط تقديم على تمويل السيارة المستعملة، وذلك بعد تقديم كافة الأوراق المطلوبة، بما فيها تعريف الراتب، أصل بطاقة الهوية، أصل رخصة القيادة وأن تكون سارية المفعول،ومن ثم تعبئة نموذج طلب التمويل بالاسم، رقم الهوية، رقم الجوال، تاريخ الميلاد، وسعر السيارة بالريال السعودي.

هذا وأوضح بنك الرياض من خلال البوابة الإلكترونية على شبكة الإنترنت بعض الإيضاحات التي يحتاج لها العميل حتى يتمكن من الحصول على التمويل الخاص به، حيث أعلن أن الدفعة الأولى بحد أدنى 10 بالمائة، على أن تكون الدفعة الأخيرة بحد أعلى 15 بالمائة، على أن يكون الحد الأدنى للحصول على مبلغ التمويل 30.000 ريال سعودي، وبحد أعلى يصل إلى 250.000 ريال، ورسوم إدارية بقيمة 1 بالمائة من قيمة مبلغ التمويل.

تمويل شخصي من بنك الرياض

يتيح بنك الرياض تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال مع مميزات قوية لمن يصل على التمويل أهمها أعفاء باقي مبلغ التمويل في حالة الوفاة أو العجز ومعافاة الورثة من دفع الأقساط،ويمكنك الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب، تصل فترة السداد إلى 48 شهر، والقسط الشهري لمبلغ التمويل حسب الدخل، موافقة فورية عند طلب القرض الشخصي عند استيفاء جميع الشروط.

الجدير بالذكر أن هناك أيضا شركة اليسر المعتمدة من ضمن أفضل الشركات التي قوم بتمويل سيارات مستعمله وأيضا جديدة بقسط شهري منخفض ولها مميزات عالية في تقديم  عروض تمويلية للعديد من المنتجات التي لديها، يمكن طلب تمويل سيارة مستعملة بمبلغ يبدأ من 35 ألف ريال ويصل إلى 150 ألف ريال، وتقدم شركة اليسر أمثلة توضيحية لثمن السيارة والقسط الشهري والنسبة السنوية، كل هذا ويمكن أن يختلف مع اختلاف ونوع ثمن السيارة المقدمة من شركة اليسر ومن حيث إذا كانت جديدة أو مستعملة.

تعليقات

  • اريد سياره مستعمله استعمال نضيف وبالتقسيط وانا من ليبيا وياريت تكون كياا وربي لايضيع عمل من احسن عملا ياريت تساعدوني وجزاكم الله خير مع العلم دخلي بسيط جدا

  • المشتري لايستطيع شراء جديد
    وتكدست بالمعارض الجديدة لحد ان بعض المديلات2017لساعها بالمعارض.
    وقطع السيارات القديمة ارتفعت بمايقارب100% ولكن الجميع ينتظر السيارات الكهربائية علما سوف تكون عالية الاسعار وهلقديمة تكون من نصيب الفقراء وسوف تزيدهم فقرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *