أحصل على قرض سيارة جديدة أو مستعملة بدون دفعة أولى من عبد اللطيف جميل

أحصل على قرض سيارة جديدة أو مستعملة بدون دفعة أولى من عبد اللطيف جميل

يتواد في المملكة العربية السعودية العديد من شركات التميل المعتمدة لدى مؤسسة النقد العربي السعودي ساما ويبحث عدد كبير من الموانين في المملة عن أفضل الشركات حتى يحصل على أفضل تمويل سواء عقاري أو تمويل سيارات والعديد من الحلول التمويلية المختلفة، بما فيها شركة عبد اللطيف جميل احد أهم وأبرز الشركات العاملة في السوق السعودي.

شركة عبد اللطيف جميل

شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل هي أحد الشركات المساهمة المقفلة، وتعمل الشركة في عدد من الأنشطة التمويلية، بما فيها التمويل التأجيري، الأصول التمويلية، برأس مال يبلغ 1000 مليون ريال سعودي، ويمكن الحصول على أي من الخدمات التمويلية المختلفة من خلال زيارة أي من فروع الشركة المتوفرة في عدد من مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية التي يمكن للمستفيد الاستفادة منها من خلال الموقع الرسمي.

أبرز الخدمات الإلكترونية التي يمكن الحصول عليها هي نقل ملكية السيارة، طباعة وثيقة التأمين، شراء السيارات، تجديد استمارة السيارة، وخدمة طباعة التفويض، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على كافة المعلومات والحلول التمويلية التي توفرها الشركة للعملاء من خلال عدد من التبويبات المختلفة على الموقع الرسمي، ومقارنة بين كافة المنتجات التمويلية، من بينها تمويل السيارات، تمويل الأجهزة المنزلية، وغيرها.

منتجات تمويل السيارات

يمكن الحصول على تمويل السيارة التي تحلم بها، حيث يمكن الاختيار بين العديد من موديلات وماركات السيارات التي توفرها الشركة، من بينها سيارات تويوتا، وسيارات لكزس، وسيارات كيا، ويمكن المقارنة بين السيارات بعد إدخال بيانات الدخل الشهري الخاص بك والدفعة المقدمة، وسيظهر لك النظام سيارة تتناسب مع دخلك المادي، وذلك بعد تقديم المستندات والوثائق المطلوبة، من بينها رخصة القيادة، إثبات محل السكن، صورة الهوية الوطنية أو الإقامة، وإجمالي الدخل.

تمويل سيارات عبد اللطيف جميل

  • قم بالتوجه إلى رابط كيفية الحصول على تمويل سيارة من عبد اللطيف جميل من خلال موقعها الرسمي.
  • قم باختيار نوع السيارة المطلوب تمويلها.
  • قم بتحضير الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • قم بتميل نموذج طلب التمويل.
  • قم بإرسال المستندات والوثائق إلى فرع شركة عبد اللطيف جميل.

كذلك توفر الشركة العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء للاستفسارات والشكاوى، وذلك من خلال بعض التبويبات على موقعهم الرسمي، أو عبر التواصل معهم على رقم 800244221، ويمكن أيضاً الاستفادة من خدمات تمويل السيارات المستعملة، والإطلاع على السيارات التي يمكن تمويلها سواء جديدة أو مستعملة.

تمويل سيارة بدون كفيل من بنك الإنماء

بعد التعرف على الخدمة التي تقدمها شركة عبد اللطيف جميل، هناك أيضاً عدداً من البنوك السعودية المعتمدة لدى مؤسسة النقد العربي السعودي، على رأسها مصرف الإنماء الذي يوفر أيضاً خدمة تقديم حلول تمويلية للسيارات، ويمكن الإطلاع عليه من خلال رابط تمويل سيارة بدون كفيل بشكل إلكتروني، ويمكن اختيار أي من السيارات التي يوفرها المصرف من خلال أي من المعارض المعتمدة لدى المصرف، وذلك بعد إحضار بعض المستندات والأوراق المطلوبة مثل، بطاقة الهوية الوطنية، علماً أن فترة التمويل تصل إلى 60 شهراً.

تعليقات

  • البعض يقدم نصف قيمةالسيارة والقسط يتناسق مع الدخل واذا الدخل قليل يخصم من الدفعة الاولى حتى يضبط السستم هذاخيار …او اذا الدفعه عادية والدخل قليل يزودالمبلغ الاجمالي مع تنقيص القسط. وامى حق الشركات مضمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *