فوائد شرب ماء الورد لتعطير الجسم ووصفات تقضي علي رائحة التعرق مفعوله سحري

فوائد شرب ماء الورد لتعطير الجسم ووصفات تقضي علي رائحة التعرق مفعوله سحري

منذ آلاف السنين كان يستخدم ماء الورد في بعض العصور القديمة، ولكن أصبح الآن يستخدم بكثرة فهو يدخل في جميع الوصفات الطبيعية والمشروبات،وأثبتت الدراسات أن ماء الورد له العديد من الفوائد الهامة للبشرة والشعر والجسم.

فوائد شرب ماء الورد لتعطير الجسم والقضاء علي رائحة التعرق

يتم تصنيع ماء الورد من بتلات الورد وذلك عن طريق البخار، ويستعمل كثيراً كمعطر طبيعي للجسم عوضاً عن العطور الكيماوية الأخري.

فوائد ماء الورد لتعطير الجسم

يساعد شرب ماء الورد علي إعطاء رائحة منعشة للفم والجسم، وكذلك يقوم بإخراج رائحة عطرة للعرق ومع الاستمرار في شرب ماء الورد فسوف تنبهرين بفوائده المتعددة.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكي أهم الوصفات لتعطير الجسم والقضاء علي رائحة العرق الكريهة باستخدام ماء الورد وهي

وصفات من ماء الورد لتعطير الجسم

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل عل تعطير الجسم، وذلك من خلال إدخال ماء الورد ضمن هذه الوصفات حتي تمنح الجسم الرائحة العطرة والمنعشة.

وصفة ماء الورد وزيت للأطفال

قومي بخلط ماء الورد مع كمية مناسبة من زيت أطفال ذو رائحة عطرة، ثم ضعي هذا الخليط علي جسمك قبل الاستحمام وسوف تتمتعين ببشرة ناعمة ورائحة جميلة.

وصفة ماء الورد وزيت المسك الأبيض

نخلط مزيجاً من ماء الورد مع قليل من زيت المسك الأبيض والجيلسرين، وقومي بوضع المزيج في بخاخ ورشي به جسمك بعد الاستحمام ثم يجفف بلطف.

وصفة ماء الورد ولبن جوز الهند

قومي بمليء حوض الاستحمام بماء دا فيء ثم ضعي فنجان ورد بلدي، ونصف كوب من لبن جوز الهند وأيضاً نصف كوب من ماء الورد، وبعد ذلك اجلسي في هذا الماء لمدة 15 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *