كريم ليلي طبيعي يجعل وجهك في بياض الأميرات خلال ليلة واحدة

كريم ليلي طبيعي يجعل وجهك في بياض الأميرات خلال ليلة واحدة

إليكِ كريم ليلي مُفتح مبيض يعطيكِ وجه جذاب نضر صافي بدون أي شوائب أو تصبغات، هذا الكريم فوائده عظيمة ومذهلة  ولا تحتاجين إلى استعمال أي كريم آخر للتفتيح بجانبه، استعمليه كل ليلة علي الوجه والرقبة أيضا، يزيل الشوائب والتصبغات ويعمل علي تغذية البشرة، كذلك يعمل علي الترطيب الفعال ويقلل من النمش والبقع الداكنة، ويزيل أيضا الخطوط الرقيقة وحب الشباب، ويساعد علي التقليل من التجاعيد والندوب والحبوب الناتجة عن البثور.

أفضل كريم ليلي لتفتيح وتبييض البشرة

اهم عنصر في هذا الكريم هو اللوز، اللوز غني بفيتامين E وهو مكافح لشيخوخة البشرة ويساعد في تبييض الوجه، وإزالة الندوب الناتجة عن البثور وحب الشباب، وكذلك التقليل أيضا من التجاعيد والخطوط التعبيرية، اللوز يُمكن استعماله لجميع أنواع البشرة، وأيضا الحليب يساعد علي تجدد الخلايا الميتة التالفة لأنه غني بالبروتين، ويعمل أيضا علي تقشير خلايا الجلد.

مكونات كريم التفتيح

  • نصف كوب من اللوز.
  • حليب سائل.
  • قطرات من عصير الليمون الحامض.

طريقة التحضير والاستخدام

يُنقع اللوز في ماء ساخن ثم يُترك لمدة 3 ساعات حتي يتخمر جيدا ثم يتم تقشيره، بعد ذلك يتم طحنه جيدا للحصول على بودر (بودرة اللوز) ثم يتم وضعه في علبة زجاجية، وكل يوم قومي بأخذ مقدار ملعقة صغيرة لتستعمليها في تحضير الكريم.

ولتحضير كريم ليلي من هذه المكونات يتم تحضير وعاء ثم يُضاف إليه مقدار ملعقة صغيرة من دقيق اللوز، ثم يُضاف مقدار ملعقة من الحليب ويتم الخلط جيدا، ثم يُترك الخليط ليتخمر لمدة ساعتين ليتم الحصول على قوام كريمي، بعد ذلك يتم إضافة مقدار عصير الليمون ويتم المزج مرة أخرى.

يتم استعمال الكريم قبل النوم مباشرة، حيث يتم تنظيف البشرة جيدا لتكون خالية من أي مكياج وزيوت وكريمات، ثم يُدهن الكريم علي البشرة مع عمل مساج بحركات دائرية حتى تتشرب البشرة الكريم تماما، ثم يُترك للصباح بعد ذلك يُغسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، ثم رشي تونر ماء الورد أو تونر ماء البابونج، ثم رطبي بالمرطب الخاص بكِ استعمليه كل ليلة لمدة أسبوعين وستلاحظين نتيجة مدهشة.

كريم ليلي طبيعي للتفتيح السريع

إليكِ كريم ليلي آخر يعمل على تخليص البشرة من الجفاف وتقليل المسام الموجودة في البشرة، وكذلك يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لون الجلد ويزيل الترهلات.

مكونات الكريم وطريقة التحضير

  • 2 ملعقة صغيرة من بودرة قشر البرتقال المجفف.
  • 5 ملاعق كبيرة من الحليب السائل أو الحليب البودرة.
  • القليل من ماء الورد.

ولتحضير الكريم يتم إضافة مقدار بودرة قشر البرتقال في وعاء، ثم يُضاف إليه مقدار الحليب ويتم التقليب جيداً، ثم يُترك الخليط لمدة ساعتين قبل النوم ثم يتم استخدامه.

شد البشرة والتخلص من التجاعيد

لشد البشرة وتوحيد لونها وإزالة التجاعيد يتم وضع ثمرة واحدة من الخيار الطازج في الخلاط وضربها، ثم يتم تصفيتها لاستخراج ما يتراوح بين ثلاثة إلى أربعة ملاعق من عصير الخيار، ثم يتم إضافة ملعقة من خل التفاح وأُخرى من جل الصبار عليه ثم يتم الدمج جيدا بين المكونات حتى تمام التجانس، ويوضع لمدة 20 دقيقة على البشرة ثم يتم إزالته بواسطة ماء فاتر ثم بارد، تلك الطريقة لها تأثير السحر للتخلص من مسامات البشرة الواسعة ويمنحها ترطيب هائل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *