التخطي إلى المحتوى

إذا كنت ترغب في فقدان بعض الوزن والحصول علي الجسم الذي تريده بدون أتباع رجيم طويل، إذا سوف أعرض لك نظام رجيم سريع لإنقاص 3 كيلوغرامات من الوزن خلال ثلاث أيام.

يعتمد الرجيم السريع علي سلطة الخضار وسلطة الخضراوات

وجبات النظام الغذائي

• وجبة الفطور تتكون من حبتان من البيض المسلوق.
• وجبة الغذاء تتكون من نصف فرخة وطبق من السلطة.
• وجبة العشاء تتكون من كوبان من الزبادي.

فهذا النظام فعال جدا في إنقاص الوزن، فهو يعتمد على وجبات البروتين وكما نعلم أنه من المعروف عن الوجبات الغذائية الغنية بالبروتين أنها تعمل علي تقليل الشهية بنسبة 60% وكما تحد من الرغبة في تناول الوجبات في وقت متأخر من الليل، مما يجعل مستخدم هذا الرجيم يشعر بالامتلاء بمجرد استهلاك الوجبة وبذلك ينجح في فقدان الوزن بشكل سريع.

مع العلم بأن الأطباء يحذرون من أتباع هذا الرجيم الغذائي على المدى الطويل، علما أن مستخدمي هذا الرجيم سرعان ما يكسبون الوزن الذي فقدوه بعد التوقف عن اتباع هذا الرجيم.

كما يعتبر الحل الأخير لخسارة الوزن في الأوقات الطارئة، كما لا يمكن الاعتماد علي هذا النظام إذا ما رغب المرء في فقدان الوزن بشكل صحي، لأن النظام الصحي الغذائي المتكامل لإنقاص الوزن يعتمد على العناصر الغذائية المختلفة، ولا يقوم على الحرمان.

وإليكم ثلاث نصائح في غاية الأهمية لخسارة وزنك خلال ثلاثة أيام، يجب عليك التحلي بالعزيمة والإرادة للوصول إلى الهدف المراد بخطوات ثابتة وهذه الخطوات ستمكنك من الحصول على أفضل النتائج لخسارة الوزن.

والآن سنعرض لكم الثلاث نصائح المذهلة ولابد معها التحلي بالعزيمة والإرادة للوصول إلى الهدف المراد بخطوات ثابتة وواثقة

• ممارسة الرياضة لثلاثين دقيقة على الأقل يوميا.
• شرب ثلاث ليترات من الماء يوميا.
• النوم مبكرا.

هل يمكن فعلا إنقاص الوزن في 3 أيام

الكثير من الأشخاص يتبعون طرق خاطئة لخسارة الوزن كتناول كميات قليلة من السعرات الحرارية، أو إتباع رجيم غير صحي أو ممارسة التمارين الرياضية بصورة مستمرة وبكثرة وهذه من الطرق الخاطئة لخسارة الوزن، ولابد من معرفة أن المعدل الصحي لخسارة الوزن من نصف كيلوغرام إلى كيلوغرام في الأسبوع، لكن يمكن للجسم أن يخسر أكثر من كيلوغرامات في 3 أيام وذلك من خلال إتباع رجيم صحي مع شرب الكثير من الماء ومع ممارسة الرياضة المنتظم وبذلك يؤدي إلى خسارة الوزن بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.