التخطي إلى المحتوى

قامت شركة سوني بالإعلان عن سعر النسخة الجديدة من جهاز الألعاب الشهير بلايستيشن 5 PS5 والذي سيتم توافره في الأسواق خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد في يوم الثاني عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني من العام الحالي 2020.

وكانت شركة سوني المنتجة لجهاز الألعاب الالكترنية الشهيرة Playstation قد أعلنت أنها قد فتحت لعملائها شراء جهاز بلايستشين 5 الجديد للطلب المسبق للجهاز، حيث يمكن لكافة العملاء الراغبين في شراء أجهزة PS5 البدء في طلبها من خلال الموقع الرسمي والمتاجر التابعة للشركة، حيث تقوم الشركة بتوفير الجهاز للعملاء فور تداوله في الأسواق.

سعر PS5

ونشر الحساب الرسمي ل PS5 تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بصورة لجهاز بلايستيشن الجديد وبها السعر الرسمي، والذي سيأتي من الشركة المنتجة،حيث بلغ سعر جهاز PS5 499 دولاراً أمريكياً، و 399 دولاراً أمريكياً بالنسبة للنسخة الديجيتال.

وكانت شركة سوني قد قامت في وقت سابق بنشر مقطع فيديو حول النسخة الجديدة من الجهاز، والذي يعد أحد أكثر أجهزة الألعاب الالكترونية تداولاً العالم، وظهر التصميم الجديد باللونين الأبيض والأسود، وله زوايا بارزة، وهو يختلف تماماً عن تصاميم النسخ السابقة من الجهاز.

موعد طرح Playstation 5 في الأسواق

ومن المقرر أن يتم طرح جهاز PS5 الجديد يوم الثاني عشر من نوفمبر المقبل في : الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وكندا، والمكسيك، وأستراليا، ونيزلاندا، وكوريا الجنوبية.

كما سيتم طرح جهاز PS5 في الأسواق لكافة دول العالم يوم التاسع عشر من شهر نوفمر من العام 2020 الحالي.

Playstaion 5

وكانت سوني قد شاركت عدداً من صور الألعاب الجديدة والنسخ المحدثة من الألعاب الخاصة بأجهزة Playstation، والتي قد لاقت رواجاً كبيراً بين المستخدمين، وأكدت الشركة بأن الجيل الجديد من جهاز PS سيكون متاحاً فيه تجربة المستخدم وسرعة كبيرة في التنزيل، بالإضافة للعديد من المواصفات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.