سوني تحدد موعد عرض ألعاب PS5 للجماهير

سوني تحدد موعد عرض ألعاب PS5 للجماهير

كشفت شركة سوني عن موعد عرض ألعاب PS5 الجديد لأول مرة، والتي سيتم عرضها خلال الأيام القادمة في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد من خلال موقع يوتيوب وموقع Twitch للفيديوهات، حيث ستقوم الشركة بنقل الحدث الأهم لها خلال هذه الفترة، وهو عرض ألعاب الإصدار الأخير من ألعاب PS5 أو ماتعرف باسم ألعاب الجيل الثاني، والتي قد طال إنتظارها من قبل محبي الألعاب الالكترونية.

الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني جيم ريان كتب في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر بأنه الاستديوهات سواء كانت أكبر أو أصغر، فالأحداث ستظل الأكثر رسوخاً، في إشارة إلى حدث عرض شركته لألعاب PS5 للمرة الأولى، والتي سيتم عرضها على جميع المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد عرض ألعاب PS5

وسيتم الاعلان والكشف عن ألعاب PS5 الجديدة، والتي تعرف باسم ألعاب الجيل الثاني في الحفل الذي ستقيمه شركة سوني الالكترونية يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر يونيو من العام 2020، حيث سيتم بدء الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر من صباح يوم الجمعة بتوقيت أبوظبي.

حفل مستقبل الألعاب على PS5

ومن المقرر أن يتسمر الحفل لأكثر من ساعة تقريباً، والذي من المتوقع فيه أن تقوم فيه شركة سوني المنتجة لألعاب PlayStation بالكشف عن التصميم المادي الخاص بجهاز PS5، والذي سيتم طرحه في الأسواق قريباً.

PlayStation 5

وفي إحدى المقابلات التي أجراها الرئيس التنفيذي لشركة سوني المنتجة لأجهزة PlayStation  فقد صرح بأن ألعاب PS5 الجديدة قد تكون قابلة للعب على جهاز PS4 من أجل الحفاظ على تفاعل مستخدمي أجهزة PS4، وضمن الطرق للحفاظ عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *