التخطي إلى المحتوى

إن أخبرتكم أن بإمكانكم فقدان الوزن بدون تعب ودون الحاجة ألي بذل مجهود شاق حينها لن تصدقون ما أقول , لان تظهر يوميا طرق وأنواع للرجيم تساعد علي في فقدان الوزن بسهوله واغلبها يكون صحيا للغاية كما أن هناك طرق أخري أيضا تساعدك علي فقدان وزنك بسهولة مل طريقة خداع العقل وهي حيل إذا تم تنفيذها يقتنع العقل بالشبع وهذا يؤدي ألي فقدان الشهية وفقدان الوزن بسهولة .

وألان سأخبركم بهذه الحيل التي بها تستطيع أن تخدع عقلك كي تستطيع أنقاص وزنك بكل سهولة

التفاؤل

عليك دائما أن تقنع عقلك بانك تستطيع عمل رجيم بكل سهولة وانك ستصل ألي الوزن الذي تريده أيضا وهنا يبدأ العقل بتصديقها ويعمل عليها لكي يحقق هذا الهدف وهذا الأمر يستحق التجربة ولا تنتظر حدوث تغيير سريع بين ليلة وضحاها لذالك عليك أن تبدأ من ألان للحصول علي الجسم المثالي.

ممارسة الرياضة يوميا

عندما أتحدث عن الرياضة فأنك تعتقد بان الأمر صعب ولكن ليس بالمستحيل أيضا ولذالك عليك أن تعلم بان ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعه يوميا يساعد علي أنقاص وزنك بنسبة اكثر من 25 بالمائه وبهذا يمكن أنقاص وزنك مثل ممارسة أي رياضة تريدها كالمشي أو الجري لمدة نصف ساعة فقط يوميا وبذلك ستحصل علي وزن مثالي بسرعة اكبر .

تناول الطعام ببطء

لان الأكل بسرعة يؤدي علي عدم الشعور بالشبع بسرعة وبذلك يقوم الشخص بتناول طعام أكثر وهذا غير ضروري ولهذا يفضل اكل الطعام ببطء .

عدم تناول الطعام عند مشاهدة التلفاز

عليكم أن تعلم جيدا بان تناول الطعام أمام التلفاز أو الكمبيوتر يؤدي إلي زيادة الشهية والإفراط في الأكل وهذا لان من الصعب التركيز ع الطعام عند مشاهدة التلفاز ويترتب علي ذلك صعوبة في تحديد كمية الأكل التي تم تناولها .

اهم الألوان هو اللون الأزرق

إن قلت لكم أن كثير من الألوان تساعد علي فتح الشهية ولكن اللون الأزرق تحديدا يساعد علي سد الشهية والنصيحة لكم إن قررتم البدء في الرجيم فيجب عليكم تلوين كل شيء في حياتكم باللون الأزرق مثل الأطباق والأكواب وهناك أشخاص من الصعب عليهم تصديق ذلك ولكن عليكم أن تجربوا هذا بأنفسكم وستلاحظون الفرق .

تناول المكسرات

فان اكل المكسرات كل يوم يساعد علي الوقاية من السمنة بنسبة 25 % والتخلص من دهون الخصر بنسبة 21 % لان المكسرات تساعد علي الشبع ومثال علي ذلك لاعبي كمال الأجسام يتناولون المكسرات لتمدهم بالطاقة قبل كل تمرين لكي تعوضهم عن الوجبات الغذائية بعد التمرين .

الفلفل الحار

الفلفل الحار يساعد في عملية الايض وسد الشهية عند تناوله مما يؤدي إلي أنقاص الوزن .

شرب الماء

الماء هو مصر الحياه للإنسان لأنه يعمل علي ترطيب الجسم ويشعره بالشبع ويساعده أيضا في عملية الايض وبهذا يؤدي إلي أنقاص الوزن بسرعه ومن اهم النصائح شرب كوب من الماء عند الاستيقاظ من النوم وقبل كل وجبه وهذا لأهمية الماء في فقدان الوزن بسرعه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.