طرق ووصفات خسارة وفقدان الوزن بدون تعب وبأقل مجهود مع حيل بسيطة

إن أخبرتكم أن بإمكانكم فقدان الوزن بدون تعب ودون الحاجة إلى بذل مجهود شاق حينها لن تصدقون ما أقول، لأن تظهر يوميا طرق وأنواع للرجيم تساعد على في فقدان الوزن بسهولة وأغلبها يكون صحيا للغاية كما أن هناك طرق أخرى أيضا تساعدك على فقدان وزنك بسهولة من خلال طريقة خداع العقل وهى حيل إذا تم تنفيذها يقتنع العقل بالشبع وهذا يؤدي إلى فقدان الشهية وفقدان الوزن بسهولة.

طرق ووصفات أنقاص وخسارة الوزن بسرعة 

والآن سأخبركم بهذه الحيل التي بها تستطيع أن تخدع عقلك كي تستطيع أنقاص وزنك بكل سهولة. 

التفاؤل

عليك دائما أن تقنع عقلك بأنك تستطيع عمل رجيم بكل سهولة وأنك ستصل إلى الوزن الذى تريده أيضا وهنا يبدأ العقل بتصديقها ويعمل عليها لكى يحقق هذا الهدف وهذا الأمر يستحق التجربة ولا تنتظر حدوث تغيير سريع بين ليلة وضحاها لذالك عليك أن تبدأ من الأن للحصول علي الجسم المثالي.

ممارسة الرياضة يوميا

عندما أتحدث عن الرياضة فأنك تعتقد بأن الأمر صعب ولكن ليس بالمستحيل أيضا ولذلك عليك أن تعلم بأن ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعه يوميا يساعد على أنقاص وزنك بنسبة أكثر من 25 بالمائة وبهذا يمكن أنقاص وزنك مثل ممارسة أي رياضة تريدها كالمشي أو الجري لمدة نصف ساعة فقط يوميا وبذلك ستحصل على وزن مثالي بسرعة أكبر.

تناول الطعام ببطء

لأن الأكل بسرعة يؤدي على عدم الشعور بالشبع بسرعة وبذلك يقوم الشخص بتناول طعام أكثر وهذا غير ضروري ولهذا يفضل أكل الطعام ببطء.

عدم تناول الطعام عند مشاهدة التلفاز

عليكم أن تعلم جيدا بأن تناول الطعام أمام التلفاز أو الكمبيوتر يؤدي إلي زيادة الشهية والإفراط في الأكل وهذا لأن من الصعب التركيز في الطعام عند مشاهدة التلفاز ويترتب على ذلك صعوبة في تحديد كمية الأكل التي تم تناولها.

أهم الألوان هو اللون الأزرق

إن قلت لكم أن كثير من الألوان تساعد على فتح الشهية ولكن اللون الأزرق تحديدا يساعد على سد الشهية والنصيحة لكم إن قررتم البدء في الرجيم فيجب عليكم تلوين كل شيء في حياتكم باللون الأزرق مثل الأطباق والأكواب وهناك أشخاص من الصعب عليهم تصديق ذلك ولكن عليكم أن تجربوا هذا بأنفسكم وستلاحظون الفرق.

تناول المكسرات

فإن أكل المكسرات كل يوم يساعد على الوقاية من السمنة بنسبة 25 % والتخلص من دهون الخصر بنسبة 21 % لأن المكسرات تساعد على الشبع ومثال على ذلك لاعبي كمال الأجسام يتناولون المكسرات لتمدهم بالطاقة قبل كل تمرين لكي تعوضهم عن الوجبات الغذائية بعد التمرين.

الفلفل الحار

الفلفل الحار يساعد في عملية الأيض وسد الشهية عند تناوله مما يؤدي إلي أنقاص الوزن.

شرب الماء

الماء هو مصدر الحياه للإنسان لأنه يعمل على ترطيب الجسم ويشعره بالشبع ويساعده أيضا في عملية الأيض وبهذا يؤدي إلى أنقاص الوزن بسرعة ومن أهم النصائح شرب كوب من الماء عند الاستيقاظ من النوم وقبل كل وجبة وهذا لأهمية الماء في فقدان الوزن بسرعة.

كما يمكن إنقاص الوزن بشكل صحي وسريع

يسعي الجمع للحصول على جسم رياضي وصحي، فنجد من يستخدم طرق غير صحيحة لإنقاص الوزن مثل وحبوب إنقاص أو حتي الصيام لفترة طويلة مما يسبب مشاكل صحية، لذلك سنعرض لكم أفضل الطرق لإنقاص الوزن.

  1. شرب عصير الفواكة أو الخضراوات بدون تناول الوجبات  لإنقاص الوزن.
  2. شرب 8 أكواب من الماء يوميا قبل كل وجبة لسد الشهية والشعور بالشبع.
  3. شرب حساء الكرنب فهو غني بالألياف ويساعد في إنقاص الوزن.
  4. الواجبات الخالية من الأملاح حيث تعمل على التخلص من الماء الزائد في الجسم.
  5. تحديد السعرات الحرارية المطلوبة للجسم.
  6. تحنب الأطعمة الفاتحة للشهية.
  7. الأهتمام بوجبة الإفطار.
  8. تجنب الوجبات السريعة فهي تعمل علي زيادة الوزن.
  9. ممارسة التمارين الرياضية المنزلية ( السكوات ).

وصفات لخسارة الوزن الزائد

العسل: ملعقة صغيرة من العسل يتم مزجها مع ملعقة صغيرة من خل التفاح، بعد ذلك يتم وضع المزيج في كوب به ماء فاتر، يتم شرب هذه الوصفة بمقدار كوب واحد قبل كل وجبة.

عصير الليمون: ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون يتم مزجهم في كوب من الماء الدافئ، يتم تناول هذا المشروب عند الاستيقاظ من النوم وقبل النوم كل يوم حيث تساعد هذه الوصفة في حرق الدهون بسرعة مع تقليل الشهية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *