جربتها على وجهي وجسمي دقائق والنتيجة صدمتني بروعتها ونعومه فوري

جربتها على وجهي وجسمي دقائق والنتيجة صدمتني بروعتها ونعومه فوري

تواجه السيدات بصفة عامة بعض العوامل التي يكون لها تأثير سلبي على البشرة مما تسبب ظهور بقع داكنة أو اسمرار في مناطق مختلفة من الوجه، منها التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة بطريقة مباشرة، دون القيام باستخدام واقي للشمس، ولا تهتم بتنظيف البشرة، ولكن ما رأيك في طرق طبيعية ولكنها فعالة في تنظيف البشرة بمكونات طبيعية موجودة بالمطبخ، تساعد على توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات الجلدية وتفتيح لون البشرة وإشراق تعالي معي لتتعرفي عليه بنفسك.
المكون السحري لتفتيح البشرة وتوحد لونها

 

أفضل وصفات تفتيح وتنعيم البشرة

 

عصير الليمون

يحمل الليمون نكهة حمضية تعمل على تفتيح البشرة، وله دون في الحصول على لون بشرة موحد، من خلال أخذ كمية مناسبة من عصير الليمون وتتطبق بشكل مباشر على البشرة، ويجب الانتظام على ذلك يومياً من أجل تفتيح لون البشرة.

الزبادي

يوجد بها الكثير من العناصر الغذائية الهامة للبشرة، كما أنه يوجد بها خواص تبيض وتوحد لون للبشرة فعالة، ومن أكثر العلاجات التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة، وتتم عن طريق فرك البشرة برفق بروب الزبادي، ويترك لعدة دقائق على البشرة، ومن ثم يشطف بالماء الفاتر، مع الحرص على القيام بذلك مرة كل يوم لعدة أسابيع، وسوف تلاحظين تغير كبير ملحوظ من أول استخدام.

زيت حبة البركة

يتم تطبيق وتدليك البشرة به برفق يساعد في تنظيف البشرة وتوحد لونها، لأنه به خواص مضادة للبكتيريا والفطريات، كما أنه به خواص مضادة للأكسدة ويحد من الالتهابات، ويقلل من بقع الوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *