ودعي جلسات التقشير مع ماسكات تقشير البشرة في المنزل في 5 دقائق

ودعي جلسات التقشير مع ماسكات تقشير البشرة في المنزل في 5 دقائق

يعاني الكثير من الناس من مشاكل البشرة المختلفة والتى تحدث بسبب كثرة التعرض لأشعة الشمس وعوامل البيئة المختلفة وكل هذا يؤثر بالسلب على صحة البشرة ويجعلها باهتة كما تتراكم عليها الأوساخ والأتربة، ولذلك ينصح بتقشير البشرة مرتين أسبوعيا للتخلص من خلايا الجلد الميت والأوساخ الذي توجد على البشرة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تقشير البشرة في المنزل فتابعونا.

وصفة الجيلاتين

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الجلاتين مع ملعقة ونصف من الحليب ثم نضيف قطرات من زيت اللافندر وبعد ذلك نقوم بتسخين المزيج على حمام ماء ونتركه حتى يغلي ثم نتركه حتى يبرد، وبعد ذلك نقوم بوضع القناع على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء.

يقوم الجلاتين بتنظيف المسام كما يقوم بشد البشرة ويجعلها أكثر نضارة وإشراقة ويمنع أيضا ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وصفة الفحم

نقوم بخلط نصف ملعقة صغيرة من الفحم النشط مع نصف ملعقة من الجلاتين الغير منكة ثم نضيف ملعقة كبيرة ماء مقطر ونقلب المكونات جيدا للحصول على قوام لزج ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة بعد غسلها جيدا ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

وصفة القهوة

نقوم بخلط ربع كوب من القهوة مع ملعقة زيت الزيتون ثم نضيف القليل من السكر ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بفرك الوجه بحركات دائرية ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *