طريقة عمل فيلر لنفخ الشفايف والخدود في المنزل بطريقة طبيعية والنتيجة من أول مرة

طريقة عمل فيلر لنفخ الشفايف والخدود في المنزل بطريقة طبيعية والنتيجة من أول مرة

طريقة نفخ الشفايف والخدود في المنزل بطريقة طبيعية ومكونات لبسيطة موجودة في كل منزل، جميع النساء تحلم بمقومات الأنوثة وشفاة ممتلئة ، ويسعى اغلب السيدات إلي عمليات التجميل والتي قد تؤدي إلي الكثير من المشاكل والعواقب التي يمكن أن تؤثر علي الحياة العامة ، لذلك سعينا للبحث عن أهم الوصفات الطبيعية التي تعطي نتائج عمليات التجميل بوصفات طبيعية مجربة وموجودة في كل منزل .

وصفات نفخ الخدود والشفايف في المنزل تاتو الشفايف

1- الفازلين والقرفة

امزجي القليل من الفازلين والقرفة ذف، في وعاء جانبي واتركي الخليط يرتاح بضع دقائق ، ثم ضعي الخليط علي شفايفك وكرري العملية بانتظام للحصول علي نتيجة فعالة.

2- الفازلين وخميرة الحلويات والحليب البودر

امزجي ملعقة من الفازلين مع القليل من الحليب البودر والخميرة الفورية حتي الحصول علي خليط متماسك وضعيه علي شفتيك قبل النوم مباشرة واتركيه ، وقومي بغسله في الصباح الباكر.

3- فرشاة أسنان

افركي شفتيك بفرشاة مبللة بالقليل من الماء لإزالة الجلد الميت ويمكن وضع القليل من العسل عليها أو الفازلين وافركي جيدا خاصة قبل النوم ووضع أي كريم للترطيب عليها وخاصة الفازلين.

4- جل الصبار أو هلام الصبار

يساعد جل الصبار في العلاج الفوري للخطوط الدقيقة الموجودة في الشفاة وكذلك التنظيف العميق والحصول علي ترطيب عالي ، فقط قومي بوضع جل الصبار علي شفاهك وأتركية لمدة تبدأ من 20 دقيقة ، ثم قومي بغسلها .

5- العسل والسكر 

يعمل العسل والسكر علي تقشير والتخلص من بقايا الجلد الميت واختفاء الخطوط البيضاء بين طبقات الشفاة، يتم وضع ملعقة صغيرة من العسل والسكر الحبيبات علي فرشاة مبللة ودعك الشفاة لمدة لا تقل عن عشر دقائق بصورة دائرية وغسلها ووضع بعض من المرطبات عليها، كما يمكن وضع بعض من شرائح الخيار الرقيق لمدة تقل عن عشر دقايق.

ملحوظة : يجب عدم استعمال اي وصفة خاصة بالعناية الشخصية بدون تجربة مسبقة أو ضمان يسمح بإيجابية التجربة، لذا يجب أخذ الإحتياط بدون الدخول لإستعمال المواد غير الكيماوية والتي يمكن أن تؤثر علي العناية بالشيرة وتظهر علي هيئة حبوب وبثرات خاصة في الوجه.

 

لذا يجب عليك سيدتي عند تجربة أي وصفة غير طبيعة أو خاصة بالأعشاب والنباتات الطبيعية عدم إستعمالها بدون ضمان، مع الاخذ بعين الأعتبار أن جميع الوصفات التي تم ذكرها في المقالة جميعها تحتوي علي مواد طبيعية غير ضارة نهائيا بالبشرة ولا تتسبب في أي أذي لا علي المدي القريب أو المدي البعيد فجميعها مراد وأعشاب طبيعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *