تمويل شخصي 100 ألف ريال للمواطنين والمقيمين بفترة سداد 5 سنوات

تمويل شخصي 100 ألف ريال للمواطنين والمقيمين بفترة سداد 5 سنوات

توفر العديد من البنوك السعودية أو الأجنبية العامة في المملكة الكثير من الخدمات الإلكترونية لعملاءها الحاليين والجدد، ويوفر بنك الرياض بشكل عام العديد من خطط التمويل المناسبة للعملاء، بما فيها التمويل الشخصي الذي يمكن الحصول عليه سواء للمواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية بعد التعرف على الشروط والضوابط المطلوبة، بالإضافة إلى المستندات والوثائق.

بنك الرياض أحد أكبر البنوك السعودية ودول الشرق الأوسط، وكانت بداية البنك تحديداً في عام 1957 ميلادياً، ويبلغ رأس مال البنك حالياً حوالي 30 مليار ريال سعودي، وعلى صعيد الخدمات المقدمة من خلاله، فهو يقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يستفيد منها العميل من خلال البوابة الإلكترونية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من لخدمات المتكاملة، وخدمات مصرفية تتناسب مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تمويل بنك الرياض

من خلال تبويب تمويل بنك الرياض يمكن الإطلاع على كافة التمويلات التي يوفرها البنك، من أهم هذه التمويلات، التمويل الشخصي، تمويل العقارات، تمويل تعليمي، وتمويلات أخرى بدون تحويل راتب، وتمويل السيارات، ومنتج تمويل السيارات المستعملة، وأيضاً تمويل الأراضي.

موبايل الرياض

من خلال خدمة موبايل الرياض، يمكن للعميل الحصول على الموافقة من أجل إنهاء إجراءات الحصول على تمويل شخصي، وهي خدمة جديدة يقدمها البنك للعملاء، وكذلك أيضاً من خلال خدمة أون لاين الرياض، وللاستفادة من الخدمة يجب أن يكون العميل مسجل في خدمة موبايل الرياض، سواء للأفراد أو أصحاب الأعمال الناشئة.

تمويل شخصي من بنك الرياض

  • قم بالتوجه إلى رابط تمويل شخصي من بنك الرياض عبر البوابة الإلكترونية.
  • بعدها قم بالتسجيل في خدمة موبايل الرياض.
  • من القائمة الرئيسية اختر تقدم بطلبك.
  • قم باختيار خدمة التمويل الشخصي.
  • قم بكتابة كافة البيانات والمعلومات التي يطلبها البنك.
  • اختر إرسال الطلب.
  • بعد الموافقة على الطلب يجب على العميل التوجه لأي من فروع بنك الرياض، ويكون معه خطاب تعريف بالراتب، وشهادة تحويل الراتب.

التمويل الشخصي عبر خدمة موبايل الرياض، أو أونلاين الرياض، متاح للمواطن السعودي والمقيم على حد سواء، علماً أنه من ضمن الشروط للعميل السعودي أن لا يقل عن 18 عاماً، والعميل المقيم يجب أن لا يقل عن 22 عاما، كما يوفر البنك تمويل سيارة مستعملة وسيارة تأجيري وقد يصل التمويل إلى 500 ألف ريال سعودي، ومن المميزات الهامة لهو أنه يمكن تمويل أكثر من 3 سيارات مرة واحدة، مع إمكانية تفويض سائق ولكن يجب أن يكون من الدرجة الأولى، مع  التأمين الشامل للسيارة مجاني، ومدة سداد التمويل تصل إلى 5 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *