اصبغي شعرك باللون البني في البيت باحترافية زي الكوافير ووفري فلوسك

اصبغي شعرك باللون البني في البيت باحترافية زي الكوافير ووفري فلوسك

من المعروف أن جميع السيدات ترغب في تغيير لون الشعر بشكل مستمر، ولكن لا ترغب في الذهاب إلى صالون التجميل واستخدام الصبغات باهظة الثمن والتي أيضاً تتلف الشعر، لكن هناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك من خلالها صبغ شعرك لألوان عديدة بأقل تكلفة وبدون تسبب في أي ضرر بالشعر.

صبغ الشعر للبني بالقهوة

من المعروف أن القهوة متوفرة في كل منزل ومن الأشياء الأساسية التي يستخدمها الكثير من الناس بشكل يومي، ولكن يمكنك الاستفادة منها واستخدامها كصبغة للشعر ليتغير للون البني باستخدام القهوة، فقط لكي تقومي بإعداد الوصفة قومي بوضع كمية مناسبة من القهوة في ماء ساخن واتركيها حتى تبرد تماماً قبل الاستعمال، وبعدها قومي بوضع القهوة على الشعر وتترك لمدة ساعة، وبعد ذلك تقومين بغسل شعرك بشكل جيد باستخدام شامبو الشعر الخاص بك.

صبغ الشعر بالحناء

ترغب العديد من السيدات في صبغ شعرها باللون الأحمر حيث أنه اللون الأكثر شهرة في صبغات الشعر، والآن يمكن تحضير وصفة الصبغة الحمراء بكل سهولة في المنزل، إذا كنتي ترغبين في تحضير الوصفة يجب عليك إحضار كأس من الماء و كأس من عصير الليمون وبعض من معجون الشمندر وأضيفي القليل من الحناء البودرة.

ثم قومي بخلط جميع المكونات مع بعضها ووزعيها على شعرك بالكامل، وإذا كان شعرك من النوع الجاف قللي كمية عصير الليمون واستبدليها بالماء وتترك على الشعر لمدة ساعة ونصف وبعد انتهاء المدة يجب غسل الشعر جيداً باستخدام البلسم والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *