ودعي المكياج كوني طبيعية في دقيقة مع ماسك توريد الوجه والخدود والشفايف

ودعي المكياج كوني طبيعية في دقيقة مع ماسك توريد الوجه والخدود والشفايف

الخدود الوردية هى حلم كل فتاة وهى تعتبر رمز الجمال والصحة وتعطي إطلالة مميزة للمرأة ولكن في الحقيقة الكثير من النساء يعانون من الخدود البهتانة والصفراء وهذا الأمر يجعل المرأة تبدو أكبر من سنها ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم ماسكات طبيعية لتوريد الخدود والبشرة في دقيقة فتابعونا.

الخميرة

نقوم بخلط كمية متساوية من الخميرة والعسل وماء الورد ثم نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا للحصول على خليط سميك ثم نقوم بوضع هذا المزيج في الثلاجة لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يوضع على الخدود ونتركه لمدة ساعة ثم يغسل الوجه بالطريقة المعتادة.

الشمندر

يحتوي الشمندر أو ما يعرف بالبنجر على صبغة حمراء حادة اللون تجعل شكل الخدود وردية وذلك من خلال تدليك الخدود بلطف بقطعة من الشمندر وسوف تندهشي من النتيجة.

الخيار والعسل

نقوم بمزج القليل من الخيار المبشور مع ربع كوب من عصير الليمون و5 ملاعق من العسل ثم نضيف القليل من دقيق القمح مع 5 ملاعق من الحليب ونقلب المكونات جيدا للحصول على خليط لين ومتجانس، ثم نقوم بوضع المزيج في الثلاجة ونتركه لمدة 6 ساعات ثم يوضع على الخدود ونتركه لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالطريقة المعتادة وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

عصير العنب أو الرمان

نقوم بتدليك الخدود بالقليل من عصير العنب الأحمر أو الرمان ونترك العصير عليها لمدة 10 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

نصائح لتوريد الخدود

  • يجب تناول الماء بكثرة ومن الأفضل إضافة القليل من ماء الورد للماء لأنه مفيد جدا للصحة ويقوم بتوريد الخدود.
  • يجب تناول الخضروات بكثرة كما يجب أن يكون طبق السلطة أساسي بجانب الطعام وينصح بتناوله 3 مرات يوميا لأنه يجعل شكل الوجه صحي ويقوم بتوريد الخدود في وقت قصير.
  • ينصح بتناول التفاح والفروالة وجميع الفواكه الحمراء لأنها مفيدة جدا وتقوم بتوريد الخدود والشفايف.
  • يجب غسل الوجه يوميا بالماء الدافئ من أجل تنشيط خلايا البشرة وزيادة إحمرار الخدود.
  • ينصح بتناول عصير البنجر باستمرار لأنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية ويعالج الأنيميا ولذلك فهو يقوم بتوريد الخدود ويجعلها أكثر صحة وجمال.
  • يجب عمل تمارين رياضية للخدود من أجل ضخ الدم إليها وذلك من خلال تدليك بحركات دائرية فهذه الطريقة تساعد على توريد الخدود بشكل سريع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *