من أول مرة وصفات تبييض الوجه والأماكن الحساسة وتوريد الشفايف والكعبين بمواد سحرية

من أول مرة وصفات تبييض الوجه والأماكن الحساسة وتوريد الشفايف والكعبين بمواد سحرية

تعاني أغلب السيدات من مشكلة اللون الداكن في بعض الأماكن بالجسم ومنها منطقة تحت الإبط ومنطقة العانة وغيرها من الأماكن ويحدث ذلك نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس وإزالة الشعر بطريقة غير صحيحة والتعرق الشديد، وبسبب ذلك تلجأ الفتيات إلى شراء مستحضرات تجميلية لتبييض البشرة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم وصفات طبيعية لتبييض البشرة والأماكن الحساسة فتابعونا.

وصفات طبيعية لتبييض لون البشرة والأماكن الحساسة

1.      الألوفيرا.

نستخرج جل الصبار من ورقة الصبار ثم نقوم بوضع الجل على الأماكن المراد تبييضها في الجسم ثم يترك لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك يغسل بالماء ويجفف تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

تعتبر الألوفيرا مبيض طبيعي للبشرة فهي تقوم بتفتيح لون الجلد وتساهم في إخفاء البقع الداكنة وتقوم أيضا بإصلاح الخلايا التالفة.

2.      عصير الخيار.

نقوم بوضع عصير الخيار على الأماكن المراد تبييضها ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل المكان بالماء البارد ويجفف يتميز عصير الخيار بخصائص تفتيح البشرة، حيث يحتوي على فيتامين أ ولذلك فهو يقوم بتخفيف اسمرار الجلد ويقوم أيضا بترطيب البشرة ويجعلها أكثر نضارة وحيوية.

3.      كربونات الصوديوم.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من كربونات الصوديوم مع كمية مناسبة من الماء للحصول على عجينة لينة ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد تبييضها ونتركه حتى يجف ثم تغسل بالماء وتجفف، تساعد كربونات الصوديوم في تفتيح جميع الأماكن الحساسة بالجسم ولذلك ينصح بتكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيا وسوف تندهشي من النتيجة.

وصفة لتوريد الشفايف والكعبين

نحضر علبة فازلين طبي صغيرة ونقوم بوضع القليل من بودرة دم الغزال عليها ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الشفايف والكعبين وسوف تندهشي من النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *