شعرك لن يتوقف عن الطول و النمو بعد استخدام هذه الوصفة السحرية

شعرك لن يتوقف عن الطول و النمو بعد استخدام هذه الوصفة السحرية

  1. شعرك لن يتوقف عن الطول و النمو بعد استخدام هذه الوصفة السحرية إذا كنتي من الفتيات التي تعاني من وجود فراغات كثيرة في الشعر وعدم نموه بطريقة جيدة، فنحن ندرك جيداً أن مظهر وشكل الشعر أمر مهم لدى كل فتاة وسيدة، وعلى أتم استعداد أن تنفق الكثير من الأموال من أجل الحصول على شعر كثيف وطويل وأملس، ولكن من اليوم لا داعي لكل ذلك فنحن نضمن لكي أن تحصلين على شعر قزي وصحي وطويل ونقضي تماماً على مشكلة وجود فراغات للشعر، كل ذلك بمكونات طبيعية موجودة في منزلك.

نضائح لتطويل الشعر

مجموعة هامه من النصائح تعمل علي تطويل الشعر بشكل طبيعي والحفاظ عليه.

1-الابتعاد عن مكواة الشعر
2-تمشيط الشعر بلطف
3-استخدام البلسم المناسب للشعر
4-عدم تعرض الشعر للشمس
5-تناول الاكلات الصحيه وشرب الماء بكميات

 

طرق طبيعية لإطالة وزيادة نمو الشعر

 

البصل

قد ينفر منه الكثير بسبب رائحته النفاذة، ولكن من الممكن استخدامه في زيادة نمو الشعر من خلال عصير البصل الذي يوجد به كبريت الذي له الفعالية في تحفيز إنتاج الكولاجين، وذلك الأنسجة تعمل على زيادة طول ونمو الشعر، ويتم الاستفادة منه من خلال تدليك فروة الرأس بكمية مناسبة من عصير الليمون الطازج، ويترك لمدة ربع ساعة ومن ثم يشطف بالماء والشامبو، وسوف يمنح شعرك الحيوية واللمعان المطلوب.

خل التفاح

يعمل بطريقة مذهلة على تنظيف فروة الرأس ويساعد في تسريع نمو الشعر، عن طريق القيام بعمل محلول مخفف منه من خلال خلط 75 ملي من خل التفاح الخام مع لتر واحد من الماء الدافئ، ويتم القيام بشطف الشعر بالمزيج، بعد القيام بغسل الشعر بالشامبو، وخل التفاح فعال في تحفيز نمو الشعر.

 

زيت جوز الهند

من أفضل الزيوت التي تحمي الشعر وتحميه من التقصف ويعطيه نعومة ولمعان لا يوصف، طرق استعماله سهله وبسيطة قومي بتدفيء زيت جوز الهند ودلكي به شعرك من الجذور وحتي الاطراف لمده 5 دقائق ويترك علي الشعر لمدة لا تقل عن نصف ساعه ويغسل بالماء الفاتر والشامبو والبسلم للحصول على  نتيجة ممتازة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *