خلي وشك ينور افضل كريم تفتيح وشد البشرة

خلي وشك ينور افضل كريم تفتيح وشد البشرة

خلي وشك ينور افضل كريم تفتيح وشد البشرة والتخلص من التصبغات و النمش للكثير من الأسباب تفقد السيدات إشراق البشرة ونضارتها وتصاب بالبقع الداكنة والنمش وأيضاً المناطق الحساسة يتغير لونها وتصبح داكنة، وتلك المشاكل لها تأثير سلبي على مظهر وجمال البشرة والإطلالة اليومية لها، ولكنها تبحث عن طرق فعالة تساعد في تفتيح البشرة والتخلص من النمش والبقع الداكنة التي تعيق البشرة، ومن أول ما تقوم به هو اللجوء لكريمات التفتيح الموجودة في الصيدلية، ولكنها ليس الحل الأمثل، ونحن اليوم جئنا لكي بالكريم السحري القادر على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم بشكل سهل وبسيط.

 

طريقة عمل كريم منزلي فعال في المنزل

 

المكونات:

ملعقة من زيت جوز الهند الطبيعي.
نصف ملعقة كبيرة من ماء الورد النقي.
ملعقة ونصف من النشا.

 

طريقة التحضير:

في وعاء معدني يوضع على النار ويوضع به زيت جوز الهند، ومن ثم يضاف له النشا، وماء الورد ويقلب جيداً حتى تتجانس المكونات معاً ويترك على نار هادئة.
مع الاستمرار بالتقليب حتى أن تحصلين على عجينة متماسكة، ويتم إحضار عبوة صغيرة ومن ثم بوضع بها المزيج ويترك حتى أن يبرد، ويطبق على المنطقة الحساسة وأي مكان داكن موجودة بالجسم، مع الحرص على تطبيق الكريم يومياً حتى أن تحصلين على أفضل النتائج المرضية.
هذا الكريم فعال في القضاء على التجاعيد والتخلص من مشكلة الكلف والنمش الذي يظهر على البشرة، كما أنه يمنحها الحيوية والنضارة المطلوبة، ومنتج فعال في التخلص من اسمرار الأماكن الداكنة التي تظهر في المناطق الحساسة ويمنحها رائحة عطرة.

 

ماسك الليمون

يحتوي الليمون علي فيتامين”سي” ويساعد على تجديد خلايا البشرة ويساهد ايضا في التفتيح، ويدخل الليمون في الكثير من وصفات التجميل لانه يعطى نتائج مذهلة وفعالة، قومي بخلط معلقة من عصير الليمون مع معلقة من ماء الورد، ويتم مزج المكونات معا وتوضع علي البشرة والرقبة ويدلك جيدا ويترك لمدة لا تقل عن 10 دقائق، ويشطف بالماء الفاتر، ويمكن وضع الكريم المرطب تكرر الوصفه مرتين خلال الاسبوع للحصول على  افضل واسرع النتائج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *