انسي الاستشوار وبمكون سحري فرد وتنعيم الشعر شديد الخشونة في ربع ساعة

انسي الاستشوار وبمكون سحري فرد وتنعيم الشعر شديد الخشونة في ربع ساعة

من الصعب أن يكون لديكي شعر خشن ولكن من الأصعب أن ترى شخصًا لديه شعر  ناعم وطويل، لذلك أغلب النساء تلجأ إلى استخدام الاستشوار والمواد  الكيماوية، لفرد الشعر وتعتبر هي من الأشياء الضارة جدا للشعر ولكن مع استخدام الوصفات  الطبيعه سوف تحصلي على شعر ناعم دون فرد أو استخدام الاستشوار.

قشور الموز لتنعيم الشعر 

يجب أن نقوم بتحضير قشور الموز، مع إضافة كمية بسيطة من زيت جوز الهند، وبعد ذلك نقوم بأضافة زيت الزيتون ويتم أضافة كل هذه المكونات معا ونضعها على الشعر بطريقه جيدا ويفضل ان يكون الشعر نظيف.

خل التفاح لتنعيم الشعر الخشن

يمكن أن نقوم بأستخدام خل التفاح لكي تحافظ على الشعر ولكي نحصل على شعر مناسب وناعم بدون تجاعيداً، لذلك من الممكن ان نقوم بتحضير إناء ونضع فيها كوب خل التفاح مع كوب اخر من الماء  و نمزج جميع المكونات معا ونضعها على الشعر، ولأن نتركه لمدة قليلة وبعد ذلك نقوم باستخدام الشامبو  لغسيل الشعر ويفضل أن تقومي بشطفه بالماء البارد.

البيض

البيض من ضمن الأشياء التي يوجد بها البروتين المفيد التي يجعل الشعر ناعم  ورطباً في بداية هذه الوصفة أن نقوم بتنظيف الشعر جيدا، وبعد ذلك نضع البيض في إناء ونقوم بخفق البيض  جيدا  ولكن نضيف اليه  زيت الزيتون وكمية بسيطة من  المايونيز، ونضع كل هذا على الشعر  لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر، باستخدام شامبو مفيد لنعومة ولمعانه الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *