لن تصدقي بمجرد وضع الخلطة تبييض وتنظيف المنطقة الحساسة جربيها وستلاحظين الفرق بنفسك

لن تصدقي بمجرد وضع الخلطة تبييض وتنظيف المنطقة الحساسة جربيها وستلاحظين الفرق بنفسك

يعاني الكثير من مشكلة سودا المنطقة الحساسة والسبب في ذلك هو الاحتكاك المستمر وعدم ارتداء ملابس قطنية واسعة والتهوية الغير جيدة كل هذا يؤثر بالسلب على البشرة في هذه المنطقة، وبسبب ذلك تلجأ الفتيات إلى شراء كريمات تفتيح من أجل تبييض هذا المكان ولكن هذه الكريمات تحتوي على مواد كيميائية ضارة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة تنظيف وتبييض المنطقة الحساسة فتابعونا.

طريقة تنظيف وتبييض المنطقة الحساسة

  1. زيت جوز الهند والعسل.

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة من العسل ثم نقوم بوضع المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على المنطقة الحساسة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بمسح المزيج باستخدام قطنة مبللة بالقليل من ماء الورد.

  1. الحليب.

نقوم بوضع قطعة من القطن في الحليب ثم نقوم بمسح المنطقة الحساسة بهذه القطنة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بغسل المكان جيدا بالماء، فالحليب يقوم بتقشير الجلد الميت ويزيل السواد الذي يوجد على الجلد ويقوم بتوحيد لون البشرة.

أسباب سواد المنطقة الحساسة

  • قلة التهوية.

هذه المنطقة غير معرضة للتهوية حيث نقوم بارتداء الملابس الداخلية طوال اليوم وقد يحدث تعرق بها وهذا يؤدي إلى تغيير لون الجلد إلى اللون الغامق.

  • الحلاقة المتكررة.

استخدام الشفرات والكريمات التى تحتوي على مواد كيميائية للتخلص من الشعر الزائد في هذه الأماكن يجعل لون الجلد داكن لأنه يسبب تهيج البشرة.

  • الاحتكاك.

يحدث الاحتكاك بسبب ارتداء ملابس داخلية ضيقة أو بسبب المشي وهذا الاحتكاك المستمر يسبب تغيير لون المنطقة ويجعلها داكنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *