علماء يتوصلون الى نوع من أنواع الزيوت يقضي على السرطان

علماء يتوصلون الى نوع من أنواع الزيوت يقضي على السرطان

مرض السرطان يعتبر من أكثر الأمراض تعقيدا على الأطلاق، حيث يكون السبب الأول في الإصابة به هو تناول المأكولات أو المشروبات التي تسبب الأكسده في الجسم أو في دم الإنسان، وبالتالي تعطي فرصة كبيرة لنمو الخلايا السرطانية في الجسم والإصابة به.

توصل علماء مؤخرا بأن زيت الزيتون يحتوي على مادة تسمى” أوليوكانتال ” له مفعول السحر في القضاء على الخلايا السرطانية داخل الجسم. حيث تعتبر مادة أوليوكانتال من أكثر المواد الطبيعية المضادة للأكسدة بشكل خيالي ويمكنها القضاء على الخلايا السرطانية في وقت قياسي تماما.

تم إجراء الدراسة على الفئران وبالفعل نجحت تلك المادة التي توجد داخل زيت الزيتون والت تعطيه مذاقا لاذعا، وتوجد في أنواع زيت الزيتون الأكثر جودة على الإطلاق في الأسواق.

ووفقا لما نشرته المجلة الشهيرة “علوم ومستقبل” الفرنسية، فإن الأبحاث أكدت على ان تلك المادة قادرة على القضاء على الخلايا السرطانية خلال عدد قليل من الساعات، حيث تقوم بالتخلل الى تلك الخلايا وتدميرها دون الإضرار بباقي خلايا الجسم الصحيحة.

اضافت الدراسة بأنه لكي يحصل الإنسان الطبيعي على نسبة من تلك المادة في زيت الزيتون والتي يمكنها مقاومة السرطان، فإنه يجب ان تناول كمية تقدر بنحو 2.25 ليتر من زيت الزيتون الطبيعي.

اختلفت ردود الأفعال حول تلك الدراسة، إلا انها تعتبر ثورة جديدة في علوم وأبحاث مرض السرطان عافانا وأياكم الله تعالى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *