تطبيق تيمز tems من أجل تسجيل دخول منصة مدرستي في التعليم عن بُعد 1442

وكالة تعليق الدراسة التابعة إلي وزارة التعليم السعودية لم تُعلن عن أي تأجيل لبداية العام الدراسي الجديد، وقد أعلنت الوزارة استعداد قادة المدارس والإداريون والإداريات للعودة إلى المدارس بدءًا من يوم الأحد، بعد انتهاء إجازتهم الصيفية، حيث حَّب المدير العام للتعليم في منطقة الباحة، الدكتور عبد الخالق الزهراني، بعودة قادة وقائدات المدارس والهيئة الإدارية، والمشرفين والمشرفات في عام دراسي جديد، وخلال إطلاق تطبيق توكلنا منصة مدرستي 1442، أكدت الوزارة علي ضرورة الحصول علي تطبيق تيمز tems الإلكتروني لتسهيل العملية التعليمية من خلال رابط توكلنا مدرستي tawakkalna.

تعليق الدراسة 1442

قبل بداية اليوم الدراسي الأول، قال الزهراني –وفقًا لحساب تعليم الباحة على تويتر:’’إننا نتشارك المسؤولية خلال العام الدراسي الجديد لتربية أبناء وبنات الوطن، وغرس قيم الفضيلة والانضباط، والالتزام في نفوسهم، ومواصلة خدمة العمل التربوي والتعليمي’’.

كما رحب المدير العام لتعليم جدة بالعودة لقيادات والهيئات والإدارة في مكاتب التعليم والمدارس إلى مقار عملهم الأحد، متمنيًا للجميع عامًا مكللًا بالإنجاز والسلامة والتوفيق.

كما أعلنت وزارة التعليم أهمية تحميل تطبيق تيمز للجوال، لتسهيل حضور الفصول الافتراضية في الوقت المحدد في الجدول الدراسي، مناشدة الطلاب والطالبات خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، بحضور الفصول الافتراضية حسب الوقت المحدد في الجدول الدراسي، وذلك يكون عن طريق التطبيق الإلكتروني teams app، الذي توفره شركة مايكروسوفت.

تطبيق منصة تيمز

يعمل هذا التطبيق علي جميع الهواتف الجوالة، ويتم التسجيل والحضور من خلاله، وهذا ما جعل الوزارة تشدد علي ضرورة تنزيله علي الهواتف الخاصة بالطلبة ليتم معرفة الحضور من عدمه ضمن عملية الدراسة في منظومة التعليم الموحد وإجراءات التعليم عن بعد 1442.

منصة مدرستي للطالب تسجيل الدخول يكون عن طريق استخدام تطبيق توكلنا لمنصة مدرستي الإلكترونية، حيث يستخدمه الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد، وهي من الخطط التي سيتم اتباعها من أجل العمل علي سير العملية التعليمية عن بعد ضمن الخطة المقررة لتفادي خطر الوباء العالمي الذي يهدد كافة أنحاء المملكة كبقية دول العالم، وبداية المدارس سيكون يوم الأحد الموافق 11 من محرم 1442 هجرياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *