ماسك الخميرة للحصول على خدود ممتلئة لن تصدقي النتيجة مجربة وفعالة 100%

ماسك الخميرة للحصول على خدود ممتلئة لن تصدقي النتيجة مجربة وفعالة 100%

امتلاء الخدود هي  موضة مميزة جداً  في وقتنا هذا، كما أن أغلب النساء تريد دائما أن تصبح مميزة وجميله، والخدود الممتلئة تعطي  شكل رائع للوجه، ولكن إذا كنتي تريدين الحصول على الحدود المنفوخة قومي بتحضير بعض الوصفات الطبيعيه المكونه من الخميرة، التي ليس لها اي ضرر على الوجه، و سوف تعطيكي مفعول سريع جدا.

خلطة الخميرة والزبادي

من افضل الوصفات الطبيعيه  التي تعمل على نفخ الخدود.

نقوم بتحضير اناء، ونضع به الخميرة والقليل من الزبادي، مع اضافة العسل، ويفضل ان نضيف عصير الليمون، ونقوم بمزج جميع المكونات حتى نحصل على مزيج متناسق مثل العجينه، نقوم بوضع على الخدود ولكن تجنبي أن تلامس منطقة الانف،

مع ترك الماسك ربع ساعة، وبعد ذلك نقوم بتنظيف البشرة جيدا  بأستخدام الغسول الخاص ببشرتك،  ولكي تحصلي على خدود منفوخة في اسرع وقت كرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد.

خلطة الخميرة والنشا لإمتلاء الخدود

من المعروف عن النشا أنه عنصر مهم لتفتيح البشرة ونضارتها، ولكن مع اضافة الخميرة التي تعمل على نفخ الخدود سوف تحصلي على وجه متألق  ومميز.

نقوم بتحضير الخميرة ومضاف اليه النشا، ونضيف أيضا البايكنغ باودر ولكن ملعقة صغيره، ومعهم الزبادي، نقوم بمزج هذه المكونات حتى نحصل على مزيج متجانس من هذا الخليط ونضعه على الخدود،  ولكن يفضل أن نتركه  لمدة 10 دقائق,  بعد ذلك نقوم بغسيل الوجه جيدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *