تكبير الشفتين بصورة طبيعية

تكبير الشفتين بصورة طبيعية

تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن حلول  من أجل تكبير الشفتين فالبعض يرى أن الشفاة الكبيرة والممتلئة هي رمز للأنوثة وتزيد من الجمال لذلك تلجأ بعض السيدات إلى إجراء العمليات الجراحية للحصول على النتيجة المرغوبة ،لكن يمكنك أيضاً مجموعة من الوصفات التي تساعد في تكبير الشفاة مع الوقت وذلك بتجربة العديد من الفتيات تابعي معنا لتعرفي التفاصيل.

تكبير الشفتين

تجارب خاصة بالعديد من الفتيات عن تكبير شفاهن:

قالت إحدي الفتيات على احدى مواقع التواصل الاجتماعي أنها قامت بدهن شفتيها بخليط من الفازلين الطبي والبيكينج باودر وأن هذا ساعدها على زيادة حجم الشفايف بشكل ملحوظ مع الاستمرار على تلك الوصفة.

صرحت فتاة أخرى في احدي التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن تديك الشفايف بشكل يومي بفرشاة أسنان نظيفة ثم غسلها بخليط من الماء والملح المذاب به ساعدها على تكبير الشفتين وزيادة امتلائها وقالت أيضاً أنه لا بد من الاهتمام بترطيب الشفاة بعد تلك الوصفة للحصول على نتائج أفضل.

في احدي التعليقات أيضاً وضحت سيدة أنها كانت تقوم بنفخ شفتيها باستخدام الفيلر ولكنها توقفت عن ذلك بعد استخدامها لوصفة مكونة من خليط البيكينج بودر والخميرة والنشا والزبادي ووضحت أن هذا أعطاها النتائج المرضية ولن تحتاج إلى الفيلر بعد الآن.

زيوت ووصفات طبيعية من أجل تكبير الشفتين:

  • استخدام زيت النعناع مع الشفتين يساعد على زيادة حجمها.
  • يمكنك استخدام زيت الفلفل الحلو كماسك طبيعي وترطيب للشفايف وسيساعدك على زيادة حجمها.
  • قومي بتقشير يومي باستخدام السكر وزيت جوز الهند فهذا يزيد من امتلاء الشفاة ويرطبها ويعطيها لون وردي وملمس ناعم.
  • زيت القرفة فعال للغاية في نفخ الشفايف.
  • يمكنك أيضاً تدليك شفتيك بمكعب من الثلج لتنشيط الدورة الدموية ويادة حجمها.

تكبير الشفتين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *