التخطي إلى المحتوى
خلطة طبيعية لتكثيف الشعر بمفعول سريع من أول استخدام فقط، سر جمال الأنثي ينبع من جمال شعرها فهو يعتبر مصدر لأنوثة المرأة، والكثير من النساء تعاني من مشكلة تساقط الشعر وضعفة والفرغات في فروة الرأس وهي مشكلة يعاني منها الكثير في وقتنا الحالي، لذلك تبحث كثير من النساء عن حلول بخلطات طبيعية من اجل تأمينهم علي صحة شعرهم، لان الكثير من علاجات الشعر من الخارج قد تضر الشعر بسبب احتوائهم علي مواد ضاره، لذلك تقوم كل فتاة بالبحث عن وصفات طبيعية وبمفعول سريع وفعال لعدم تساقط الشعر والتخلص من الفراغات الموجودة بالرأس، وسنذكر لكم من موقعنا هذا ” موقع ثقفني” خلطات طبيعية لتكثيف الشعر ونموه بمفعول سريع وسيظهر نتائجه من أو استخدام فقط

خلطة تكثيف الشعر

تتكون خلطة تطويل الشعر من مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت حيث أنها تتكون  من بيضة وعسل النحل الطبيعي وزيت جوز الهند وزيت الزيتون

البيض: يعالج البيض جفاف الشعر بفعالية ويعالج مشكلة تساقط الشعر كما انه يقضي علي قشرة الرأس نهائياً ويعتبر مغزي فعالي لبصيلات الشعر مما يؤدي الي نموها بسرعة وبالتالي يؤدي الي تطويل الشعر بسرعة.

عسل النحل الطبيعي: العسل هو ملين ومرطب طبيعي يعمل علي تطويل الشعر بسرعه لأنه يحسن من صحت بصيلات الشعر فهو يحتوي علي مضادات أكسدة طبيعية تجعل فروة الرأس صحية وتحفز نمو الشعر.

زيت جوز الهند الطبيعي: يعمل زيت جوز الهند علي تطويل الشعر وزيادة تطويله كما انه يغذي بصيلات الشعر ويمنعه من التقصف والتلف، كما أن زيت جوز الهند يحافظ علي صحة الشعر ولعانه وحيويته.

زيت الزيتون: زيت الزيتون غني بالفيتامينات خاصةً A و E وكما انه غني بمواد المضادة بالأكسدة التي تحميه وتعزز نمو الشعر بالإضافة الي انه يساعد علي الحفاظ علي رطوبة الشعر حيث انه يحافظ علي الترطيب العميق ويحارب جفاف وتجاعد الشعر بسرعة.

اسرع طريقة لتطويل الشعر

أقراص فيتامين B أو الييوتين القابلة للذوبان، تعمل هذه الأقراص بمفعول قوي جداً علي تجيد بصيلات الشعر وتجعله صحي ولامع وقوي، حيث أن من المعرف به أن فيتامين B من اهم أنواع الفيتامينات للشعر التي تعمل علي تحسين بصيلة الشعر من الجذور.

خلطة تكثيف الشعر الطبيعية

  1. في أناء مناسب ونضع فيه كلاً من بيضة واحد ونخلطها جيداً مع الصفار حتي يتجانس مع بعضهم لبعض
  2. نضيف علي البيضة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي
  3. ملعقة كبيرة من العسل
  4. ملعقتين كبيرتين من جوز الهند
  5. نقوم بخلط هذه المكونات مع بعضهم جيداً حتي تحصل علي خلطة لتكثيف الشعر
  6. نقوم بغسل الشعر جيداً وتنظيفه من الميكروبات بالشامبو
  7. نقوم بوضع الخلطة ابتداء من فروة الرأس ابتداء من الجزور الي الأطراف ونتركها لمدة ساعتين أو يزيد
  8. بعد ذلك نقوم بغسل الشعر بشكل عادي وتكرر الخلطة أسبوعيا وستظهر النتيجة من أو استخدام فهي تحفز بصيلات الشعر علي النمو بمفعول سريع جداً.
خلطة العسل والخل لتكثيف الشعر

يحتوي خل التفاح علي فوائد كثيرة قد تفيد الشعر ويفيد البشرة أيضاً فهو قد يساعد في منع تساقط الشعر نهائياً مع غسل الشعر مرة أو مرتين كل أسبوعياً، ومع العسل يساعد علي تكثيف الشعر بشكل فعال بأذن الله مع اتباع الخطوات التالية والاستمرار في الخلطة، قومي بمزج العسل ثلاث ملاعق من خل التفاح مع ملعقة ونصف من عسل النحل، ثم قومي بوضعه علي فروة الرأس وتركية طوال الليل، ثم في الصباح اشطفي شعرك جيداً بالماء مع تكرار هذه الخلطة مرتين أسبوعيا علي الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.