تطبيق توكلنا يوضح طرق إضافة التابعين لاستعراض بيانات منصة مدرستي

تطبيق توكلنا يوضح طرق إضافة التابعين لاستعراض بيانات منصة مدرستي

أوضح تطبيق توكلنا الذي تم اعتماده مع وزارة الصحة بالمملكة السعودية خدمة استعراض البيانات من خلال لجميع الطلاب والطالبات الذي يتم إضافتهم من ضمن أفراد الأسرة من خلال حساب توكلنا الخاص ب ولي الأمر موضحاً أن عند تسجيل حساب بهذا التطبيق سوف يتم ظهور المواطن والمقيم التابعين والأعمال المنزلية الموجودة لديه، وبالتالي ينبغي عليها أن يقوم بتحديد من يتواجد معه في مكان السكن مهما كان عمره بالإضافة إلى إمكانية تعديل هذه البيانات بعد ذلك من خلال صفحة حسابي.

هذا جاء ردا على استفسار أحد المواطنين أن لديه أحد الأبناء غير مضاف ويريد معرفة الإضافة بشكل صحيح وبالتالي فهم تطبيق توكلنا بالإجابة عليه أنه يتم تسجيل حساب للمواطن والمقيم، وبالتالي سوف يتم ظهور الفرض والتابعون وكذلك الأعمال المنزلية الموجودة لديه ثم ينبغي عليه تحديد مكان السكن ومعرفة من معه مهما كان عمره.

كما بين التطبيق إمكانية استعراض بيانات منصة مدرستي لجميع الأبناء الذين تتطلب إضافتهم من ضمن أفراد الأسرة في الحساب الخاص توكلنا لولي الأمر.

قد أوضح قبل ذلك تطبيق توكلنا أنه ينبغي تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال الإنترنت وتحميل التطبيق أو يتم تحديث إذا كان تم تحميله على الجهاز قبل ذلك، ثم تقوم باختيار بيانات منصة مدرستي وسوف تجد البيانات الخاصة بك تسجيل الدخول وكذلك سوف يظهر أمام المستخدمين التابعين لك إذا كنت ولي الأمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *