ملعقة خل واحدة تخلصي من شعر الجسم و المناطق الحساسة نهائيا ولن ينبت

ملعقة خل واحدة تخلصي من شعر الجسم و المناطق الحساسة نهائيا ولن ينبت

إزالة الشعر بالخل يعتبر الخل من أحد الطرق السهلة والبسيطة لإزالة شعر الوجه وأيضا شعر الجسم، كما انه يوجد طرق له في المساعدة على الإزالة عن طريق الشفرة التي يستخدمها الكثير من السيدات، وتسهيل ذلك دون خشونة.

إزالة الشعر بالخل

الخل من أسهل الطرق متوفرة في جميع المنازل للسيدات، وأسرعها على الإطلاق ويمكن بمكونات بسيطة مضافة للخل يتم إزالة الشعر بكل سهولة للجسم أو الوجه، ومن أرخص المكونات البديلة للواكس أو الطرق المرهقة للبشرة.

قبل استخدام طريقة من طرق إزالة الشعر بالخل الأبيض يجب تنظيف البشرة جيدًا بالغسول الخاص بك أو المقشر المستخدم جيدًا من قبل استخدام الخل.

التخلص من الشعر الزائد

من اشهر وانجح طرق لإزالة الشعر الزائد بالخل هي الجليسرين الذي يخلط معه،إليك طريقة الخل مع الجلسرين.

المكونات: ملعقتين من الخل ملعقتين من الجلسرين.

اخلطيهم مع بعضهم وافردي المزيج على المكان الذي ترغب بإزالة الشعر منها، ثم اتركيه لمدة ربع ساعة حتى يتم جفافه بشكل نهائي ثم احضري قطعة من القطن بها القليل من ماء الورد، وافركي بها مكان إزالة الشعر. يمكن أيضًا إزالة الشعر بالخل مع الشفرة وخلطه مع بيكربونات الصودا، وهذا عن طريق خلط بيكربونات الصودا مع الخل الأبيض.

ثم يتم وضعه على المناطق التي ترغب في إزالة الشعر منها، وتركهم لمدة نصف ساعة وفركها ثم استخدام الشفرة الخاصة بك لإزالة الشعر، وهذا يساعد كثيرًا الشفرة في إزالة الشعر من الجذور أكثر، وعدم ترك أي خشونة نتيجة استخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *