20 رغيف فينو من كيلو دقيق احلي من الأفران وانسي أي طريقة ثانية تعرفيها

20 رغيف فينو من كيلو دقيق احلي من الأفران وانسي أي طريقة ثانية تعرفيها

ترغب العديد من الأمهات في صناعة جميع الطعام المفضل لأطفالها، خوفًا وحرصًا على صحة أطفالها وتجنبًا للبكتريا من الطعام الجاهز، لذلك نقدم هنا وصفة شهية للعيش الفينو ذو مذاق شهي.

طريقة العيش الفينو الخفيف

نستخدم مقادير بسيطة لعمل عيش فينو هش وطري بكل سهولة، حيث نحتاج لكوب واحد فقط من الماء الدافئ، ملعقة صغيرة من الخميرة الجافة، ملعقة صغيرة من السكر، ملعقة صغيرة من الملح وثلاثة أكواب دقيق مخصص للمعجنات، يمكن إضافة بيضة واحدة للحصول على عيش هش وغني المذاق.

خطوات عمل العيش الهش

  1. نقوم بتحضير الدقيق والملح والسكر والخميرة في وعاء وخلطهم جيدًا، ثم نضيف لهم المكونات السائلة و المزج جيدًا حتى الحصول على عجينة لينة متماسكة يسهل فردها، نغطي العجينة مدة 10 دقائق ونتركها لتختمر.
  2. بعد ذلك نقوم بتشكيل العجينة على شكل كرات صغيرة ووضعها في صينية خبز مدهونة بقليل من الزبدة، وينبغي تركها لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم نقوم بتسخين الفرن بعد ذلك ووضعها لتسويتها فيه مدة 20 دقيقة للحصول على خبز مكتمل النضج.
  3. بعد ذلك نقوم بتحضير الحشوة عن طريق مزج قطعة من الجبن الأبيض مع البقدونس المفروم ناعم وقليل من النعناع وحشو الخبز به وتقديمه مع كوب من العصير البارد للاستمتاع بأفضل مذاق شهي وخفيف وهش بأقل التكلفة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *