مزيل عرق طبيعي يخلصك من رائحة العرق تبيض تحت الإبط من أول استعمال

مزيل عرق طبيعي يخلصك من رائحة العرق تبيض تحت الإبط من أول استعمال

تعد الأماكن الحساسة من أكثر المناطق في الجسم التي ينبغي الاهتمام بنظافتها باستمرار لتجنب الروائح الكريهة التي تزعج السيدات بصفة خاصة لذلك تلجأ للعناية بتعطيلها باستخدام العديد من الوصفات الطبيعية.

التخلص الروائح الكريهة

يجب الاهتمام بالنظافة المستمرة للأماكن الحساسة خاصة خلال فترة الصيف، بالإضافة للاهتمام بإزالة الشعر الزائد باستمرار تجنبًا ظهور الروائح الكريهة، الاهتمام بارتداء الملابس القطنية التي تساعد في امتصاص العرق المسبب لظهور الروائح الكريهة، الاهتمام بالتجفيف الجيد للجسم بعد الاستحمام.

تعطير الأماكن الحساسة

  • تمنح العديد من العصائر الطبيعية الرائحة الطيبة خاصة عند المداومة على تناولها مثل عصير التوت والأناناس والزبادي، بالإضافة استخدامات المسك الأبيض التي أثبتت الدراسات فعاليتها في تعطير الأماكن الحساسة كما أنها من العناصر الآمنة الاستخدام.
  • كما تعد ماء الورد من العناصر السحرية في منح الجسم التفتيح والرائحة الجميلة خاصة في المناطق الحساسة فهو يمنحها التلطيف ويحد من الالتهابات والروائح الكريهة.
  • يمكن استخدام الملح الفانيليا في التخلص من الروائح الكريهة حيث يعد الملح من العناصر التي تقضي على البكتريا والفطريات المسببة للروائح الكريهة، بالإضافة لقدرة الفانيليا على منح الأماكن الحساسة التعطير المستمر لفترات طويلة.
  • بودرة المسك تعد لها أيضًا قدرة فائقة في منح الجسم الرائحة الجميلة ويمكن استخدامها بسهولة من خلال مزجها مع قليل من الفازلين وماء الورد لتدوم طويلًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *