فرد وترطيب الشعر الجاف والخشن ضعيه بالليل وفي الصباح سيصبح كالحرير

فرد وترطيب الشعر الجاف والخشن ضعيه بالليل وفي الصباح سيصبح كالحرير

جميع الفتيات يريدون أن يتمتعون بالشعر الناعم والطويل، لذلك يلجأ الكثير من الفتيات إلى العديد من الطرق المختلفة حتى تقوم بتطويل شعرها وتنعيمه، ولكن يجب أن تقوم كل فتاة بإتباع روتين معين حتى تتخلص من الشعر المتجعد وحتى تحصل على شعر ناعم وصحي.

فرد وترطيب الشعر

تعتبر خلطة هلام الصبار من أكثر الطرق السريعة والفعالة التي تُستخدم في تنعيم الشعر وتطويله وترطيب، وهذه الطريقة كالتالي والمكونات هي  معلقين من هلام الصبار، معلقة صغيرة فقط من عسل النحل،معلقة صغيرة أيضاً من زيت الزيتون، أما طريقة التحضير فقومي بخلط جميع المكونات السابقة ووضعها على شعرك المبلل، ويجب أن تستخدمي يديك في جعل الخليط يتغلغل داخل شعرك، اتركي هذا الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، بعد ذلك قومي بغسل شعرك وتمتعي بنعومته مع الاستمرار.

تنعيم الشعر

تستخدم هذه الطريقة في تنعيم الشعر الخشن والجاف والمكوّنات هي ثمرة ناضجة من الأفوكادو،ملعقتين من العسل، ملعقتين من زيت الزيتون، أما طريقة التحضير فقومي بهرس الأفوكادو وخلطه مع باقي المكونات، ثم قومي بوضع الخليط على شعرك المغسول بالتساوي، يجب أن يترك الخليط لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك يتم غسل الشعر جيداً.

من أهم النصائح التي يجب إتباعها للحصول على شعر ناعم ومرطب هي استخدام شامبو خالي من المواد الكيميائية، وأيضاً استخدام بلسم مناسب لنوع شعرك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *