التخطي إلى المحتوى

للدخول على منصة مدرستي التعليمية لا بد من الحصول على كلمة السر واسم المستخدم عن طريق موقع توكلنا حيث تبدأ الخطوة الأولى بعملية تسجيل دخول توكلنا والبدء في الدخول على منصة مدرستي التعليمية من خلال الأيقونة التي تظهر بحسابك في موقع توكلنا حيث يتم ارسال كلمة السر واسم المستخدم على الجوال ويمكنك تغييره في أي وقت عن طريق منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد.

يمكنكم الآن البدء في الحصول على كلمة سر دخول منصة مدرستي التعليمية لتسجيل الطلاب للتعليم عن بعد، من خلال تطبيق توكلنا او من خلال موقع توكلنا حيث تبدأ الخطوة الأولى في الحصول على حساب في تطبيق توكلنا او موقع توكلنا الإلكتروني، حيث أن التسجيل في موقع توكلنا سهل جداً، حيث يمكنكم الآن التعرف على طريقة تسجيل تطبيق توكلنا ثم البدء في الدخول الى منصة مدرستي التعليمية بكل سهولة.

تسجيل الطلاب في توكلنا
طريقة تسجيل الطلاب في توكلنا لدخول موقع مدرستي

تسجيل دخول توكلنا ويب

الآن يمكنكم البدء في تسجيل الدخول الى موقع توكلنا ويب والدخول من خلال تطبيق توكلنا المتواجد على جوجل بلاي للأندرويد او ابل ستور للآيفون، وفي حالة تعطل الدخول يمكنكم قراءة حل مشكلة تطبيق توكلنا لا يعمل والتعرف على سبب المشكلة والبدء في تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا للحصول على كلمة سر الدخول الى منصة مدرستي التعليمية.

دخول منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

هناك مجموعة من الخطوات للدخول على مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا حيث تبدأ الخطوة الأولى في التسجيل في موقع توكلنا ومن ثم المتابعة للحصول على كلمة السر لمنصة مدرستي وتفعيلها.

  • الدخول على موقع توكلنا www.tawkkalna.sdaia.gov.sa والمتابعة لتسجيل الدخول.
  • كتابة رقم الهوية وكلمة المرور.
  • ادخال رسالة الكود التي تصل الى رقم الجوال الخاص بك.
  • اختيار بيانات منصة مدرستي.
  • الحصول على اسم المستخدم.
  • طلب كلمة المرور على الجوال.

رابط دخول منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

بعد الحصول على كلمة السر للدخول على منصة مدرستي واسم المستخدم، يتم الانتقال الى منصة مدرستي من خلال رابط منصة مدرستي وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر التي قمت بالحصول عليها من تطبيق توكلنا ليتم تسجيل الدخول الى منصة مدرستي ويجب عليك اعادة تعيين كلمة سر جديدة.

التعليقات

  1. اذا كان الربط عن طريق ولي الأمر وهو غير متعاون مع الأم لأنهم منفصلين هل فيه طريقة لربط الأبناء بالأم بدلا من الأب حتى نستكمل دخول منصة مدرستي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.