التخطي إلى المحتوى

أوضح تطبيق توكلنا في تغريده على حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغرة بتويتر شرط لاستعراض أولياء الأمور بيانات ذويهم على منصة مدرستي لمتابعة الطلاب بجميع المراحل الدراسية المختلفة للدروس التعليمية خلال أول 7 أسابيع بالعام الدراسي الجديد.

توكلنا يحدد شرط استعراض بيانات منصة مدرستي لأولياء الأمور

أوضح التطبيق المطور من قبل وزارة الصحة أن استعراض بيانات منصة مدرستي يكون من خلال موقع توكلنا فقط وليس من خلال التطبيق

  «استعراض بيانات منصة مدرستي متوفرة حاليا على موقع توكلنا الإلكتروني فقط».

وأضاف التطبيق أن أولياء الأمور يستطيعون زيارة موقع توكلنا الإلكتروني من هنا منوهًا أن هناك شرط أساسي لخدمة استعراض بيانات منصة للطلاب والطالبات على منصة مدرستي، وهو ضرورة إضافتهم في البداية لقائمة أفراد الأسرة في حساب ولي الأمر بموقع توكلنا.

خطوات الدخول على منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا

أوضحت وزارة التعليم أن ولي الأمر يستطيع تسجيل دخول أبنائهم على منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة للغاية

  • حمل التطبيق من أي متجر للتطبيقات الذكية أو حدثه في حالة كنت مثبت التطبيق بالسابق على جهازك.
  • عند تشغيل التطبيق سوف تلاحظ بقائمة حسابي خانة “بيانات منصة مدرستي”.
  • سوف تلاحظ بالبيانات الموجودة اسم المستخدم الخاص بك لتسجيل الدخول إلى المنصة؛ وإذا كنت ولي أمر سوف تلاحظ أسماء المستخدمين التابعين لك.
  • اختار اسم المستخدم الذي ترغب في الحصول على كلمة مرور خاص به.
  • اضغط على أيقونة إرسال للحصول على كمة المرور؛ وخلال دقائق سوف ترسل لك رسالة تتضمن كلمة السر الخاصة بالتابع الذي قمت بتحديده.

والجدير بالإشارة أن منصة مدرستي تعتبر محاكاة للعملية التعليمية؛ حيث يبدأ اليوم الدراسي للطلاب بداية من تسجيل الدخول على المنصة ثم تأدية النشيد الوطني والتمرينات الرياضية مثل ما يفعل في طابور الصباح، ومعرفة الجدول الدراسي الخاص باليوم ثم الدخول إلى الفصل الدراسي مع المعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.