تعرف على آلية فتح حساب الطلاب الجديدة من خلال تطبيق توكلنا

تعرف على آلية فتح حساب الطلاب الجديدة من خلال تطبيق توكلنا

في إطار التطور التكنولوجي الذي نشهده خلال الآونة الأخيرة ومع حرص مختلف الحكومات والشعوب في ظل اجتياح أزمة فيروس كورونا المستجد الذي حصد ملايين الأرواح في مختلف أرجاء، ولذلك تم تدشين أحد التطبيقات التكنولوجية الجديدة التي يمكن استخدامها الآن بمنتهي السهولة وذلك لتمكين الطلبة والطالبات من أنشاء الحسابات الخاصة بهم على منصة مدرستي، ولمزيد من المعلومات تابع القراءة.

تطبيق توكلنا للإضافة على منصة مدرستي

كانت قد أعلنت وزارة التعليم السعودية في وقت سابق عن إطلاق التطبيق الجديد الذي يتعلق بشأن تلقي التعليم عن بعد، حيث تم التأكيد على كون التعليم خلال الفصل الدراسي الأول سيكون عن بعد من المنزل من خلال التواصل عبر شبكات الإنترنت، وهذا في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة تحسبا من الموجة الثانية لانتشار فيروس كورونا، خشية من التزاحم بين الطلاب وحرصا من الدولة على صحة الطلبة والطالبات.

تطبيق توكلنا بمنصة مدرستي

حيث يتم تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي على مختلف الأجهزة الإلكترونية، ويقوم هذا التطبيق بمحاكاة الواقع الدراسي حرفيا منذ بداية اليوم الدراسي إلى نهايته.

ويمكن التسجيل من خلاله على منصة مدرستي من خلال الخطوات التالية؛

بعد تحميل البرنامج على جهازك الخاص، يتم النقر على إعدادات الحساب الشخصي، يظهر خانة تسمي بمنصة مدرستي تقم بالضغط عليها، وإكمال الخطوات التي تظهر لك تباعا كتابة اسم الطالب أو الطالبة، والمتابعة إلى أن تتأكد من استلامك كلمة المرور أو الباسورد الخاص بك، والذي من خلاله فقط يمكنك المتابعة في كل مرة.

هذا وقد صرحت ابتسام الشهري المتحدث الرسمي لوزارة التعليم أنه من المقرر ان يتم البدء في التسجيل على منصة مدرستي من خلال توكلنا يوم ال23 من شهر أغسطس الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *