الحل الاكيد والسحري في تبييض المنطقة الحساسة من أول مرة نتيجة لا تصدق

الحل الاكيد والسحري في تبييض المنطقة الحساسة من أول مرة نتيجة لا تصدق

جميع  الخلطات الطبيعية تساعدنا بشكل  كبير على التخلص من المناطق الداكنة وتفتيح لون البشرة والتخلص من الاسمرار الموجود في المناطق الحساسة والحفاظ عليها من حدوث أي مشاكل فيها لذلك قومي بوضع الماسكات الطبيعية، لتحصلي على بشرة بيضاء وناعمة وليس بها أي مناطق داكنة في الجسم.

زيت جوز الهند والعسل لتفتيح المناطق الحساسة

هذه الوصفة سوف تجعل المناطق الحساسة  في الجسم  فاتحه في خلال  3 أيام، وفي أسرع وقت ممكن.

نحضر وعاءً ونضع بداخله  ملعقة من زيت جوز الهند وبعد ذلك نضيف إليها  القليل  من عسل، وبعد ذلك نقوم بتسخين هذا الخليط من خلال الفرن أو دخول الوصفة في  الميكروويف وذلك لمدة  20 ثانية تقريباً، وبعد ذلك نقوم بوضع هذا الخليط على جميع الأماكن الحساسة الموجودة في الجسم ويفضل ان نترك هذه الوصفة لمدة 15 دقيقة،  وبعد ذلك نقوم بإزالة هذا المزيج باستخدام ماء الورد.

خلطة الحليب لتفتيح المناطق الحساسة

نقوم بوضع إناء بداخله الحليب،  ونقوم بغمس قطن صغيره في إناء الحليب وامسحي جميع المناطق الداكنه في الجسم،  ولكن اتركي هذا الماسك على البشرة حتى يمر نصف ساعة، ومن فوائد الحليب للبشرة يعمل على تقشير جميع  الاسمرار الموجود على الجلد.

خلطة الخيار والصبار لتفتيح المناطق الحساسة والداكنة

لكي نحصل على تفتيح جميع المناطق الداكنه نحضر القليل من عصير الخيار ونضيف اليه الصبار، وقومي بوضعه في المناطق الداكنه في الجسم ونتركها  لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك نقوم بغسل الجسم جيدا باستخدام الماء البارد.

نصائح للحفاظ على بشرة بيضاء في منطقة العانة

هناك بعض النصائح التي يجب أن ننتبه لها للحفاظ على بشرة فاتحة في المنطقة الحساسة، حيث يوجد بعض الأسباب التي تؤدي لأسمرار تلك المنطقة حتي لو بشرتك فاتحة إليكي بعض النصائح الهامة والتي يجب أتباعها لتجنب غمقان منطقة العانة.

  • قومي دائماً بإرتداء الملابس الداخلية القطنية.
  • قومي بإزالة الشعر بالشمع أو الحلاوة وتجنبي تماماً أستخدام شفرات وكريمات إزالة الشعر حيث تؤدي لأسمرار المنطقة بشكل ملحوظ.
  • تناول الماء بكميات كثيرة خلال اليوم.
  • متابعة نظام غذائي صحي أساسها الفواكه والخضراوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *