بسرعة البرق هتطولي شعرك في أقل من شهر وتنعميه ومنع تساقطه وصفه خيال

بسرعة البرق هتطولي شعرك في أقل من شهر وتنعميه ومنع تساقطه وصفه خيال

تواجه فئة كبيرة من السيدات مشكلة الشعر الخفيف والضعيف والمقصف، ويرغبون أن يحصلون على شعر صحي وكثيف وجذاب، وتعد مشكلة تساقط الشعر وتلفه وضعفه، من أكثر الأمور التي تسبب الإزعاج للسيدات وتفقدها الثقة في نفسها، لذلك نحن اهتمينا اليوم على أن يكون محور حديثنا عن وصفات طبيعية فعالة في الحصول على شعر طويل وكثيف وأكثر جاذبية.

وصفات طبيعية لإطالة وتكثيف الشعر

 

عصير البصل

يعتبر البصل من أهم المواد المفيدة للغاية لصحة الشعر وأيضاً العناية بفروة الرأس، نظراً لاحتواء البصل على الكبريت الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية بفروة الرأس والبصيلات، وتساعد على أن تدمر الفطريات والبكتيريا والجراثيم التي تتراكم بالشعر، كما أنه يحتوي على مضادات طبيعية للبكتيريا، للاستفادة في تكثيف وتطويل الشعر من خلال إحضار ثمرة بصل واستخراج عصير البصل منها ويطبق بشكل مباشر على فروة الرأس، ويترك على الشعر لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يشطف الشعر بالماء الفاتر، ومن ثم يغسل بالطريقة المعتادة.

حليب جوز الهند

يتم تدليك فروة الرأس بشكل جيد بكمية مناسبة من حليب جوز الهند، وبعد ذلك قومي بلف الشعر بطريقة جيدة بقبعة الاستحمام أو منشفة، ويترك ليلة كاملة وفي صباح اليوم التالي يتم شطف الشعر بالماء البارد بطريقة جيدة.

الثوم

يتم غلي فصوص الثوم مع كمية من زيت الزيتون وزيت جوز الهند، وبعد ذلك اتركي المزيج جانباً حتى يبرد، والقيام بتدليك فروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *