ضعيها على ليفة الاستحمام وادعكي جسمك مرة واحدة فقط جسمك تبييض البشرة زي القشطة

ضعيها على ليفة الاستحمام وادعكي جسمك مرة واحدة فقط جسمك تبييض البشرة زي القشطة

تحتاج البشرة منا لكثير من العناية والاهتمام لذا يجب أن تقومي سيدتي باستخدام الوصفات والطرق الطبيعية لأنها تحتوي على مكونات طبيعية مفيدة للجلد والبشرة وتجعلها بيضاء خالية من البقع والتصبغات التي تشوه جمالها، كما يتراكم على البشرة الجلد الميت التي يجب أن يتم إزالتها وتخلص منها نهائياً ويتم ذلك عن طريق اتباع طرق تقشير الجسم والبشرة الصحيحة والتي لا تؤثر عليها بصورة سيئة، لذلك سوف نقدم لكِ أفضل طرق تقشير البشرة خلال الاستحمام.

تبييض الجسم

يعتبر تقشير البشرة من الأشياء المهمة جداً والتي يجب أن تتم على أكمل وجه للحصول على بشرة ناعمة موحدة اللون وخالية من العيوب ويتم ذلك بعد أن تتبعين الطرق التالية أثناء الاستحمام:

  • يكون من الأفضل إذا تم تقشير الجسم خلال الاستحمام فالجسم يكون في هذا الوقت مغمور بالماء الساخن التي يعمل على فتح مسام البشرة وهذا يجعل عملية التخلص من خلايا الجلد الميت سهلة جداً بجانب سهولة التخلص من كافة الأوساخ المتراكمة بالجلد.
  • ثم تستطيعين بعد ذلك أن تقومين بتقشير الجسم عن طريق تدليكه بواسطة منظف خاص بنوع وطبيعة بشرتك وتركيه بها لمدة 15 دقيقة مع فرك الجسم جيداً وأصابع القدم والكعبيين بليفة الاستحمام فهي تساعد على إعطاء الجسم الترطيب التي يحتاج له وتخلص الجسم من خلايا الجلد الميت.
  • كما أن استخدام الليفة لتقشير البشرة يعمل على نعومة الجسم وتبيض البشرة، وتستطيعين أن تستبدليها بفوطة خشنة أو فرشاة تستخدم لفرك الساقين والذراعين من الخلف.

تقشير الجسم

تعتبر من الطرق الطبيعية المضمونة والتي تعمل على تقشير البشرة والجسم بسهولة كبيرة، فقومي بعصر نصف ليمونة ومزجها مع القليل من السكر البني وزيت الزيتون وابدئي في تدليك الجسم وخاصة القدمين والكعبين والكوعين لمدة 15 دقيقة ومن ثم يتم الاستحمام بالماء الفاتر وتكرارها مرة في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *