التعليم تدشن منصة مدرستي كبديل تعليمي في سبع أسابيع الأولى للدراسة

التعليم تدشن منصة مدرستي كبديل تعليمي في سبع أسابيع الأولى للدراسة

التعليم تدشن منصة مدرستي كبديل تعليمي في سبع أسابيع الأولى للدراسة،أعلنت وزارة التربية والتعليم عن منصة مدرستي لجميع الطلاب والطالبات في هذا العام المقبل الجديد حيث يكون بديل تعليمي يتم العمل الدراسة عن بعد ذلك في بداية السبع أسابيع الأولى في الفصل الدراسي الأول.

حيث يتوفر في منصة مدرستي الكثير من الخدمات التعليمية والأنشطة المختلفة لاستكمال المنصة التعليمية بدون توقف وذلك المحافظة على صحة الطلاب والطالبات المملكة السعودية من انتشار هذا الوباء.

حذف تتضمن المنصة الرقمية العديد من الأدوات التعليمية التي تساعد جميع المعلمين والمعلمات والطلاب من خلال الفصول واللقاءات الافتراضية بجانب أداء الوجبات الواجبات والاختبارات الإلكترونية مع تواجد ساحة للنقاش والاستبيانات الإلكترونية، حيث توصلت الإدارة التعليمية فيديوهات مرئية وكرتونية ثلاثية الأبعاد بجانب الكتب التربوية بجانب البريد الإلكتروني برامج مايكروسوفت أوفيس 365.

حيث تحتوي هذه المنصة أيضا على إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية ومادة الرياضيات حتى يستطيع الطلاب من تعلم السلام اللغوي وتعلم البرمجة، والتي تساعد على تشجيع الطالب والمعلم أولياء الأمور بجانب استبيان الإلكترونية يتم قياس الأداء وتحليل النتائج وتوضيح مستوى الانضباط والتقدم والتعلم.

بجانب أنه يتوفر على هذه المنصة قنوات مختلفة للعمل على التواصل بين المستفيدين من الطلاب والطالبات وتشمل أيضا المعلمين والمعلمات وكذلك أولياء الأمور بجانب إمكانية التواصل مع المشرفين التربويين، بجانب أنها يتم السماح علي إضافة الكتب والمقررات الدراسية لكافة المراحل التعليمية، حيث تشمل ألف سؤال إلكتروني لجميع المقررات الدراسية وهذه المنصة الرقمية تشمل أكثر من 4500 مستوى رقمي متنوع، ويشمل الألعاب والإلكتروني والمرئي بجانب أنه يحتوي على 4500 وستة درس إلكتروني يتم مشاهدته بين المعلمين والمعلمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *