أسرع ماسك لتبييض الوجه وإزالة الاسمرار الناتج من اشعة الشمس بدون كيماويات

أسرع ماسك لتبييض الوجه وإزالة الاسمرار الناتج من اشعة الشمس بدون كيماويات

من المعروف على الطحينه أن لها مذاق خاص وطعم مميز بل أن لها العديد من الفوائد الاخري في تفتيح لون البشرة والتخلص من المناطق الداكنة وأيضا عند القيام بعمل ماسكات طبيعية من الطحينه سوف تحصلي على بشرة مميزه،  وناعمه وايضا دون اللجوء إلى كريمات الأساس أو بعض مستحضرات التجميل التي تؤدي الي وجود بعض المشاكل للبشرة ويصعب بعد ذلك علاجها.

ماسك الطحينة لتنقية البشرة

هذا الماسك من خلاله سوف نحصل على بشرة نقية وهو أن نقوم بأضافة القليل من الطحينة، ونقوم بتخفيفها بالماء الساخن، مع التقليب المستمر سوف تحصلي على مزيج متميز من الطحينه اغمسي قطنة في مسك الطحينه وضعيها على بشرتك، ويفضل نتركها 20 دقيقة، وبعد ذلك قومي بغسل الوجه جيدا مع تكرار هذه الوصفة سوف تدهشك النتيجة.

ماسك الطحينة والكركم لتفتيح البشرة

نقوم بتحضير إناء ونضع به الطحينة، وبعد ذلك نقوم بإضافة الكركم و نضيف لهم القليل من الحليب، ولكن نقوم بالتقليب جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس قومي بخلط هذا المزيج على الوجه والرقبة وسوف تحصلي على النتيجة بعد 20 دقيقة من وضعه، وقومي بعد ذلك بغسيل الوجه من خلال غسولك الخاص.

ماسك الطحينة للتخلص من البقع الداكنة

نقوم بتحضير 2 ملعقة طحينه ونضيف اليه عشبة المر، وبعد ذلك نضع ماء الورد، نقوم بمزج جميع المكونات في إناء حتى يصبح مزيج، نقوم بوضع هذا المزيج في الأماكن الداكنه في الجسم، ونقوم بغسيل الجسم بعدما يجف الماسك،  ونكرر هذه المسك مرتين في الاسبوع وسوف تختفي البقع الداكنة.

هناك العديد من البنات والسيدات الآتي يردن أن يصبحن ذو وجه ابيض وبشرة نضرة لذلك يبحثون عن طرق جديدة لتبيض الوجه لتبدو إطلالتها أفضل، ويمكن تحضيرها خلطة تبييض للوجه من خلال ملعقة صغيرة من العسل مع عصير الليمون وملعقة صغيرة من بودرة الحليب ونصف ملعقة زيت لوز ويتم المزج جيدا ونضعه على الوجه لمدة من ١٠_١٥ دقيقة ثم نقوم بشطفه بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *