تمويل شخصي يصل الي 300 ألف ريال بدون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية

تمويل شخصي يصل الي 300 ألف ريال بدون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية

تمويل شخصي يصل الي 300 ألف ريال بدون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية؛ يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من أهم البنوك بالمملكة العربية السعودية وأفخمها حيث يقدم مجموعة كبيرة من العروض التمويلية التي تتناسب مع جميع الفئات، ويسعي دائماً الي احتياجات الكثير من الأفراد بما فيهم الشباب حديثي التخرج سواء الشباب حاملي درجة البكالوريوس أو خريجي المعاهد الصحية بتوفير عرض تمويلي لهم لمساندتهم في بناء حياتهم وتأمين مستقبل لهم للعيش حياة كريمة تغنيهم عن متاعب الحياة، ويدعم بنك التنمية الاجتماعية الخريجين لإنشاء مشروعات متوسطة وصغيرة تتوافق مع تخصصهم الجامعي وخبراتهم التي اكتسابها خلال فترة دراستهم.

تمويل شخصي يصل الي 3000 ألف ريال بدون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية

يستهدف البرنامج التمويلي المقدم من بنك التنمية الاجتماعية عدة أنشطة كأنشطة المراكز الطبية والعلاجية ومعامل النظريات والبصريات وعيادات الأسنان وحضانات أطفال بالإضافة الي رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيتم استقبال طلبات العملاء المتقدمين للحصول علي تمويل الخريجين من بنك التنمية الاجتماعية وذلك من خلال التعاون مع مجموعة من الجهات الراعية مثل مؤسسة نماء المنورة، معهد ريادة الوطني، مركز جبيل الصناعي للتنمية، غرف حائل وجازان وينبع ومكة، بالإضافة الي أنه يتم تخصيص موعد استقبال الطلبات وفقاً للآلية المتبعة في الجهات الراعية كلاً علي حدا.

شروط برنامج تمويل الخريجين المقدم من بنك التنمية الاجتماعية

  • أن يكون العميل المتقدم للحصول علي القرض حامل للجنسية السعودية.
  • أن يكون المشروع الذي سيقوم المتقدم ببناء من ضمن المشروعات التي يدعمها ويمولها بنك التنمية الاجتماعية ويعطي قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.
  • ألا يقل عمر المتقدم بطلب التمويل عن 21 عاماً كحد أدني ولا يزيد عن 65 عاماً كحد أقصي.
  • ألا يجمع المتقدم بطلب التمويل بين برنامجي من البرامج التمويلية التي يقدمه بنك التنمية الاجتماعية.
  • أن يكون الوضع المالي والائتماني للمتقدم بطلب القرض جيداً بحيث يسمح له بطلب تمويل يصل الي 3000 ألف ريال سعودي والقدرة علي سدادة.
  • تعبئة نموذج التقديم والتفوق في المقابلة الشخصية ودفع رسوم الخدمة وهي مدعومة بالإضافة الي تقديم ضمانات للسداد لا تقل قيمتها عن نصف المبلغ المطلوب للتمويل.
  • أن يتفرغ العميل للإدارة المشروع أو يقوم بتعين مدير سعودي الجنسية ذو خبرة وكفاءة للإدارة المشروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *