تمويل اَهل: تمويل يصل إلي 60 ألف ريال وفترة سداد تصل إلي 60 شهراً بدون فوائد

تمويل اَهل: تمويل يصل إلي 60 ألف ريال وفترة سداد تصل إلي 60 شهراً بدون فوائد

يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية علي كيفية أخذ تمويل من بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف سابقاً, وذلك بسبب ما مر به المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية في الفترة السابقة والفترة الحالية من انتشار فيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية بشكل كبير ومخيف وتسبب في خسارة المواطنين لأعمالهم وعدم قدرتهم علي تدبر أمور حياتهم اليومية من مأكل ومشرب, لذا يتيح بنك التنمية الاجتماعية الكثير من التمويلات المميزة والتي تصل لفترة سداد 60 شهراً, كما يمكن أن يصل إجمالي التمويل إلي 60 ألف ريال سعودي, ومن ضمن هذه التمويلات الذي يكون بدون فوائد هو تمويل اَهل, وهو احد التمويلات الهامة لبنك التنمية الاجتماعية والذي يستهدف الأسرة التي تتزايد عليها المسؤوليات الأسرية, لذا من خلال مقالنا سوف نوضح لكم شروط الحصول علي تمويل اَهل, تابعونا.

 تمويل آهل من بنك التنمية الاجتماعية
تمويل آهل من بنك التنمية الاجتماعية

شروط الحصول علي تمويل اَهل من بنك التنمية الاجتماعية

تمويل اَهل من اهم التمويلات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية وهو مخصص للأسر التي زاد عليهم المسؤوليات, حيث انه تمويل يصل إلي 60 ألف ريال وفترة

  1. الأتيان بصورة الهوية الشخصية للراغب في الحصول علي تمويل اَهل من بنك التنمية الاجتماعية.
  2. الأتيان بالسجل التجاري الخاص بالراغب في الحصول علي التمويل.
  3. اصل رقم الاَيبان, ويجب أن يكون رقم الاَيبان معتمد ومختوم من البنك.
  4. اصل نموذج 104 والمعبأ إلكترونياً من الحساب الإلكتروني للشخص الراغب في الحصول علي التمويل, ويجب أن يكون مستوفي التوقعات اللازمة عليه, كما يجب أن يكون معتمد من جهة العمل, ولابد أن لا يتعدى هذا الاعتماد 60 يوم.
  5. الأتيان بوثيقة تبين أخر ثلاث رواتب لك قبل نموذج 104 المعبأ إلكترونياً من حسابك.
  6. الأتيان بأصل البيانات الشخصية للراغب في الحصول علي تمويل اَهل من وزارة الداخلية, بحيث تكون هذه البيانات سارية المفعول.
  7. الأتيان بأصل بيانات الأبناء الذكور من وزارة الداخلية, وذلك للأبناء الذين أعمارهم ما بين 18 عاماً إلي 24 عاماً, كما يجب أن تكون سارية المفعول, أما بالنسبة للأبناء الإناث الأتيان بأصل بياناتهن والذين تكون أعمارهن 18 عاماً فما فوق, كما يجب أن تكون سارية المفعول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *