حتي لو عمرك50ضعيها علي بشرتك سيجعل وجهك مشدود وناعم مثل الحرير

حتي لو عمرك50ضعيها علي بشرتك سيجعل وجهك مشدود وناعم مثل الحرير

هل ترغبين ببشره ناعمه؟ هل تبحثين عن طرق شد وتنعيم البشرة؟ في هذا المقال سوف نضع لكم افضل الطرق الطبيعية لشد وتنعيم البشرة والتي تمنح النضارة لبشرتك، تسبب الكثير من العوامل الخارجية مشاكل للبشرة مثل ترهل الجلد واسمرار البشرة وتبدو اكبر سنا من عمرك، وهذه المشاكل تعطي منظر غير لائق للبشرة ويظهر عليها التجاعيد والإرهاق والتوتر وباهته اللون، واليوم سوف نضع لكي افضل الطرق من اجل الحفاظ على بشرتك والتخلص من كل هذه المشاكل، ويبقي وجهك ناعم مثل الحرير بطرق طبيعيه فقط.

افضل ماسكات لشد البشرة

 

1-ماسك البيض

يعمل البيض على التخلص من الاسمرار وشوائب البشرة ويساعد على توحيد لونها، ماسك البيض من الماسكات الرائعه ونتائجها فعاله من أول استخدام، قومي بتحضير بياض بيضه ومعلقه من السكر الأبيض ومعلقه من الزبادي، يتم مزج الخليط معا ويضع على الوجه ويترك حتي يجف، ويغسل الوجه بالماء الفاتر، تكرر الوصفة مره إلى مرتين كل أسبوع للحصول على افضل النتائج.

 

2-ماسك الموز

يعمل الموز على التخلص من السموم بالجلد كما انه يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تعمل على شد البشرة وترطيبها بشكل طبيعي ويقلل من علامات الشيخوخة المبكرة، كل ما عليكى تحضير موزه مهروسه وعصير ليمونه،يتم مزج الخليط جيدا ويتم وضعه على البشرة ويترك لمده ساعه ويغسل الوجه بالماء ويتم وضع كريم مرطب، تكرر العملية مره كل أسبوع للحصول على افضل النتائج

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *