المكون العجيب يخترق فروة الرأس وينمو شعرك بكثافه ولن يتساقط

المكون العجيب يخترق فروة الرأس وينمو شعرك بكثافه ولن يتساقط

هل تعاني من تساقط الشعر؟ هل تعانى من الصلع ، هل تبحثين عن وصفات لتكثيف وتطويل الشعر؟ اليوم سوف نضع لكي الوصفة الخارقة لكل هذه المشاكل التي تعاني منها، تبحث السيدات عن اكثر الأشياء التي تفيد الشعر والتخلص من جميع مشاكله مثل سقوط وجفاف وهيشان والصلع والكثير من المشاكل الأخري التي قد تواجهه السيدات والبنات، ومنهم من يلجا إلى مستحضرات التجميل وهذا قد يعمل على ضرر شعرك اكثر، واليوم سوف نضع لكم افضل طريقه طبيعيه لتقويه وحماية شعرك من التقصف والصلع وسوف ينبت ويكثف ويطول وينعم بجل الصبار هو المكون الجبار للشعر الذي يعمل على حل جميع مشاكل شعرك بكل سهوله.

 

فوائد الصبار للشعر

1-يعمل على تقويه بصيلات الشعر
2-يساعد على النمو
3-يرطب وينعم الشعر الجاف
4-يقلل من تساقط الشعر
5-مضاد لالتهابات والفطريات

 

طرق استخدام الصبار للشعر

يوجد الكثير من وصفات الصبار المختلفة التي تعمل وتحل جميع مشاكل الشعر.

 

1-الصبار والعسل

تعمل هذه الوصفة على منع تساقط وتكسير الشعر وتعطيه ترطيب ولمعان رائع، كل ما عليكي قومي بتحضير ثلاث ملاعق من جل الصبار ومعلقتين من زيت جوز الهند ومعلقتين من العسل، يتم مزج الخليط معا جيدا ويوضع على الشعر والجذور والأطراف ويدلك الشعر جيدا بالوصفة لمده لا تقل عن ربع ساعه، ويترك لمده ساعه ثم يشطف الشعر، تكرر مرتين أسبوعيا.

2-الخروع والصبار

هذه الوصفة تعمل على تعزز نمو الشعر وتزيد من كثافته وطول الشعر، كل ما عليكى حضري جل الصبار مع معلقتين من زيت الخروع، يتم مزج الخليط سويا ويتم وضعه على الشعر بالكامل ويترك لمده نصف ساعه ويغسل بالماء الفاتر والشامبو، تكرر العملية مرتين خلال الأسبوع لمده شهرين للحصول على افضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *