تمويل شخصي بنك البلاد وما هي برامج التمويل الشخصي من بنك البلاد

تمويل شخصي بنك البلاد وما هي برامج التمويل الشخصي من بنك البلاد

تمويل شخصي بنك البلاد الذي يعتبر واحدًا من أشهر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية والذي يقدم العديد من الخدمات المختلفة لمواطني المملكة وكذلك الوافدين، ومن أكثر ما يميز البنك عن غيره من البنوك توفيره لكل ما يلزم العملاء من خلال الأنترنت فمن خلال خدمة طلب منتج يمكن الحصول على المنتجات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى أن البنك يقدم أفضل تمويل عقاري ، وفيما يلي سوف نتعرف على بعض الخدمات التي يقدمها البنك.

تمويل شخصي بنك البلاد

بالإضافة إلى كون البنك أفضل بنك في التمويل العقاري كذلك يقدم تمويل شخصي بنك البلاد العديد من الخدمات للعملاء والتي يعد من أهمها بنك البلاد انجاز والذي من خلاله يستطيع العميل تحويل الأموال إلي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى أن نسبة العمولة قليلة جدًا.

برامج التمويل الشخصي من بنك البلاد

يقدم البنك التمويل الشخصي لحل مشاكل جميع العاملين سواء كانت هذه المشاكل تخص شراء منزل للعيش فيه، أو شراء مستلزمات هامة ويصعب الحصول عليها لعدم وجود أموال كافية، كما يقدم البنك هذه الخدمة من خلال مجموعة من الحلول المتميزة والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي:

تمويل الأسهم

وهو نوع من التمويل يتمثل في شراء البنك لبعض الأسهم التي يرغب بها العميل ومن ثم يتم وضعها في المحفظة الاستثمارية للبنك وبيعها مرة أخري للعميل ووضعها في محفظة استثمارية خاصة به، ويتم تقسيط ثمنها على العميل.

التمويل الشخصي التكميلي

ومن خلال هذا البرنامج يمكن للعميل الحصول على تمويل إضافي بناء على سداده لمبلغ من الأقساط بصورة دورية وطبيعية أو في حالة زيادة الراتب الخاص بالعميل فإن البنك يسمح له بالحصول على تمويل شخصي تكميلي لما تم الحصول عليه من قبل.

إعادة التمويل من بنك البلاد

وفقًا للشروط والاحكام التي وضعها البنك فإنه أتاح لأصحاب التمويلات الحصول على تمويل شخصي أخر لسداد التمويل الحالي بمبلغ أكبر ويتم جدولته على فترة جديدة للتيسير على العميل في السداد.

سداد المديونية من بنك البلاد

يمكن بنك البلاد العملاء من خلال هذا البرنامج من سداد مديونياتهم تجاه البنوك الأخري والاستفادة من البرامج المختلفة التي يقدمها البنك، كما يمنحهم فترة سداد تصل إلي ستون شهرًا، كما يسمح بنك البلاد للعملاء بتأجيل سداد الأقساط عند بداية الاقساط التمويلية، ويشترط البنك على العملاء أن يكون هناك تحويل راتب على بنك البلاد كما يجب ألا يقل الراتب عن خمسة ألاف ريال سعودي.

خطوات التقديم على التمويل الشخصي

كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية للحصول على التمويل الشخصي:

  • الدخول إلى الصفحة الرئيسية لبنك البلاد.
  • الضغط على كلمة التمويل الشخصي أعلي الصفحة.
  • اختيار نوع التمويل المراد الحصول عليه ومن ثم يتم فتح نافذة أخري لعرض التمويل ويتم الضغط من خلالها على كلمة تقدم بطلبك الآن.
  • يتم فتح صفحة أخري بها خانات لتسجيل الاسم ورقم الهوية وجهة العمل واسم جهة العمل وعمر العميل وكذلك اختيار المنتج المطلوب من البنك واجمالي الدخل والبريد الالكتروني وبعض البيانات الهامة الأخرى.
  • وبعد ذلك يتم كتابة رمز التحقق في المكان المخصص له والضغط على كلمة إرسال.

تعليقات

  • مرحبا صباح الخير انا عندي مشكله طلب المساعدة عايزة بي حاجة لي منزل انا من السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *