أقوي علاج نهائي للشعر القصير والمتساقط والهايش هيكون طويل وناعم كالحرير

أقوي علاج نهائي للشعر القصير والمتساقط والهايش هيكون طويل وناعم كالحرير

هناك العديد من السيدات والفتيات اللاتي يعانون من الشعر الهايش القصير والذي يتساقط بالتدريج، ولأن الشعر هو زينة كل فتاة وحرص العديد منهم على التخلص من ذلك نقدم لكم من خلال موقعنا هذا بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل علي تطويل الشعر وتنعيمه، كما أن تلك الخلطات ينصح بها العديد من خبراء التجميل باستعمالها.

خلطة البصل

نحضر بصلة صغيرة الحجم، وثلاثة فصوص من الثوم، ونفرمهم جيدًا، وإضافة إليهم خمس ملاعق كبار الحجم من زيت جوز الهند، ومن ثم تدليك بهم الشعر، وتركه مغطاة لمدة ساعات، ومن ثم شطفه بالماء الدافئ والبلسم، وتكرار تلك الخلطة يومًا بعد يوم ولمدة ثلاثة أشهر متتالية وسوف تلاحظين الفرق في فترة وجيزة للغاية.

خلطة الموز وزيت الخروع

نحضر ثمره كبيره من الموز ونهرسها جيدا ومن ثم اضافه لها ثلاث معالق من زيت جوز الهند و ملعقة ونصف من حليب جوز الهند، نترك المزيج جانبًا حتى نقوم بغسل شعر بماء فاتر وتنشيفه جيدًا بالمنشفة الكهربية، نبدء في وضع الماسك على الشعر مع مراعاة أن يوضع في كافته المزيج، ومن ثم ارتداء قناع الشعر، وذلك لمدة خمس وأربعون دقيقة، وبعد ذلك شطف الشعر بالماء البارد والبلسم، وتكرار تلك الخلطة مرة اسبوعيا لعدة أشهر متتالية لحين الحصول على النتيجة المرادة.

خلطة الكاري وزيت جل الصبار وعصير الليمون

نحضر 3 ملاعق صغار من ورق الكاري وملعقة ونصف من زيت جل الصبار و ثلاث ملاعق من عصير الليمون ونمزجهم معًا حتى الحصول على خليط متماسك من ثم البدء فى تطبيقه على الشعر وتترك لمده 45 دقيقه وبعد ذلك يغسل الشعر بالماء الفاتر و تكرار تلك الخلطة مرتين اسبوعيًا.

خلطة عصير الليمون والشامبو

نحضر  ربع كوب صغير من عصير الليمون و مايعادل نصف كوب من الشامبو و مزجهم معا من ثم اضافة خمس ملاعق كبار من زيت جوز الهند ومن ثم نضع الخليط على الشعر وتركه لمدة ساعة ونصف وبعد مرور ذلك الوقت نقوم بغسل الشعر بالماء البارد وتكرار تلك الخلطه مره يوميا، إلى حين الحصول على أفضل نتيجة تريدها الفتاة.

 الكثير من الفتيات يواجهن مشكلة الشعر القصير ويردن حل جذري لهذه المشكلة فهناك عدة طرق لإطالة الشعر بأسرع وقت، ويمكن ذلك من خلال زيت جوز الهند حيث  يعد زيت جوز الهند أشهر أنواع الزيوت التي تستخدم في علاج الشعر القصير فهو الحل الجذري لهذه المشكلة دلكي فروة الرأس بقطرات من زيت جوز الهند جيدا واتركيه نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *