طريقة صحية لتحويل الجسم الى محرقة للدهون في أسبوع واحد فقط

طريقة صحية لتحويل الجسم الى محرقة للدهون في أسبوع واحد فقط

زيادة معدل حرق الجسم للدهون يعتبر هو السبب الأول والسر الأكبر لإنقاص الوزن والتخلص من تراكمات الدهون الغير مرغوب بها تماما. لذلك اذا كنت ترغب في خسارة المزيد من الوزن فيجب عليك العمل على زيادة معدل حرق الجسم حيث تشعر بأن جسمك يبدأ في التخلص من الدهون الزائدة بشكل سريع جدا.

لكي تجعل جسمك يعمل كمحرقة للدهون للقضاء على كل التراكمات الغير مرغوب بها يجب عليك أن تعيد الجسم مرة أخرى الى حالته الطبيعية التي حاد عنها وتسببت في تراكم المزيد من الدهون في جسدك. ولتحقيق ذلك يجب إتباع تلك الإرشادات التالية لجعل جسمك محرقة تتخلص من الدهون في وقت قياسي .

ابتعد كل البعد عن السكر: إذا قمت بتناول السكر سواء داخل المشروبات أو في الحلويات مثلا فإن جسمك يقوم بالإمتناع نهائيا عن حرق الدهون المتراكمة بالداخل وذلك لأنه يعتمد على السكر في الحصول على الطاقة اللازمة له بدلا من حرق الدهون والحصول على الطاقة منها.

قلل من تناول النشويات: تناول المشويات اقل خطورة من السكر إلان ان الإكثار من النشويات يقلل معدل حرق الجسم بشكل كير، لذلك قلل قدر الإمكان من تناول النشويات مثل الأرز والخبر والمعكرونة والمعجنات.

زود نشاطك وحركتك: ساعد جسمك على طلب مزيد من الطاقة لكي يقوم بحرق الدهون والحصول على الطاقة منها، لذلك مارس التمارين الرياضية حتى ولو كانت بسيطة يوميا لكي يزيد معدل حرق جسمك للدهون.

المشروبات الغازية تخلص منها: تحتوي المشوربات الغازية على كميات جنونية من السكر ، بالإضافة الى المواد الأخرى التي لا تفيد الجسم بأي فائدة تذكر وتشكل خطورة كبيرة على جسمك على المدى البعيد.

الأطعمة التي يجب تناولها: افضل نظام غذائي يمكنك الالتزام به بعد الإمتناع عن تناول السكر واتباع الارشادات السابقة هو ان تقوم بتناول البروتينات والألياف والدهون والكاربوهيدرات. لذلك اهتم بتناول البيض واللحوم والفاكهة والخضراوات على مدار اليوم مع الإمتناع بشكل كامل عن السكر وكافة الأطعمة التي تحتوي في داخلها على السكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *