الموارد البشرية يحدد موعد عودة موظفي القطاع العام إلى مقرات العمل بشروط

الموارد البشرية يحدد موعد عودة موظفي القطاع العام إلى مقرات العمل بشروط

الموارد البشرية يحدد موعد عودة موظفي القطاع العام إلى مقرات العمل بشروط، قامت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوضيح عودة جميع موظفي القطاع العام إلى أعمالهم بدأ من يوم الأحد الحادي عشر من شهر محرم 1442 هجري والذي يوافق 30 أغسطس 2020 بجانب الالتزام بأخذ كمفتاح للوقائية المحافظة على الصحة من هذا الوباء في مقرات العمل.

وقد تتضمن التعليم الوزاري ألا تزداد نسبة العاملين عن بعد في المؤسسة الحكومية عن 25% بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير لها جميع الجهات الحكومية، حتى يتمكنوا من أداء المهام الخاصة بهم أنه سوف يتم استمرار تعليق العمل بالبصمة والموافقة لجميع الموظفين بالدوام وفقاً لنظام الحضور المرن.

بجانب أوضح إلى أهمية استمرار الاجراءات الاحترازية عند الإصابة بهذا الفيروس وهم كبار السن والأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة بالعمل عن بعد.

الجدير بالذكر أن قامت الهيئة السعودية بالمملكة بالتوقيع على جميع المقيمين المعتمدين اتفاقية تعاون مع وزارة الموارد البشرية حيث يتم استخدام نظام القيم حتى يتمكن جميع المقيمين من دعم، وتمكين القطاع الغير بجانب العمل على تقديم خدمات التقييم العقاري والتي تكون وأسعار محددة.

وتشمل هذه الاتفاقية الموافقة على استخدامه وتشمل جهاز القطاع غير الربحي وذلك للعمل حتى يتمكن من الوصول إلى المنشآت التي تم تخصيصها لمزاولة مهنة التقييم العقاري، والعمل على ضمان التعامل بشكل الإلكتروني من خلال نظام كل يوم الذي يتميز بآلية كاملة في كافة الخطوات العملية بشكل إلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *