لكل من تعانى من تساقط الشعر فإليكي خلطات رائعة ومجربة لعلاج تساقط الشعر بصورة نهائية باسهل الطرق

لكل من تعانى من تساقط الشعر فإليكي خلطات رائعة ومجربة لعلاج تساقط الشعر بصورة نهائية باسهل الطرق

تسعى كل فتاة للحصول على شعر صحي ولامع من أجل إبراز جمالها ولكن للأسف يعاني الكثير من مشكلة تساقط الشعر وهذه المشكلة تزعج أصحابها وتسبب لهم انعدام الثقة، وتوجد أسباب كثيرة تؤدي إلى تساقط الشعر ومنها نقص التغذية والتعرض للتوتر والإجهاد ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم علاج تساقط الشعر بطرق طبيعية فتابعونا.

علاج تساقط الشعر

  1. الحلبة.

نقوم بنقع كوب واحد من بذور الحلبة في كمية مناسبة من الماء ونتركها لمدة ليلة كاملة وفي الصباح نقوم بطحن البذور للحصول على معجون ثم نقوم بوضع هذا المزيج على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف.

ثم نقوم بتغطية الشعر بقبعة الاستحمام ونتركه لمدة 40 دقيقة ثم نقوم بغسل الشعر بالماء البارد تكرر هذه الوصفة مرتين شهريا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  1. حليب جوز الهند.

نقوم بوضع كمية مناسبة من حليب جوز الهند على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف ثم نقوم بتغطية الشعر ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء والشامبو، تكرر هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  1. الزبادي.

نقوم بخلط 2 ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل وعصير ليمونة ثم نقوم بوضع المزيج على فروة الرأس وباقي الشعر ثم يترك لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك يغسل بالماء البارد والشامبو، تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  1. جذور العرق سوس.

نقوم بوضع ملعقة من جذور العرق سوس المطحون على كوب من الحليب ثم نضيف ملعقة من الزعفران ونخلط المكونات جيدا ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر ونتركه لمدة ليلة كاملة وفي الصباح نقوم بغسل الشعر بالطريقة المعتادة وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *