التمويل العقاري بنك ساب منتجات تمويل بنك ساب العقارية

التمويل العقاري بنك ساب منتجات تمويل بنك ساب العقارية

التمويل العقاري بنك ساب يعتبر بنك ساب واحد من أشهر وأكبر البنوك الموجودة على مستوي المملكة العربية السعودية بالكامل والذي يخدم عدد كبير جدًا من العملاء من حول المملكة، ومن أكثر ما يميز البنك هو تقديمة أفضل تمويل عقاري وذلك لتلبية راغبي الحصول على تمويل عقاري مميز دون الحاجة إلى اللجوء إلى الاستدانة من أفراد أخرين، ومن خلال مندوب بنك ساب والذي يمكن التواصل معه بطرق مختلفة يمكن معرفة كل ما يخص التمويل العقاري، وفيما يلي سوف نتعرف على بعض المعلومات الهامة للتمويل العقاري من بنك ساب.

التمويل العقاري بنك ساب

يسعي العديد من الأفراد من داخل المملكة العربية السعودية للحصول على مسكن خاص بهم أو قطعة أرض لبنائها لتكون مئوي لهم لذا فإنهم يبحثون عن التمويل العقاري بنك ساب وذلك لما يتمتع به البنك من سمعة طيبة في خدمة العملاء في جميع أركان المملكة، ولعل من أكثر ما يقدمه بنك ساب قروض لشراء السيارات أو المنازل أو غيرها مما يرغب فيه العملاء.

طريقة التقديم للتمويل العقاري بنك ساب

يقدم البنك من خلال الموقع الخاص به إمكانية التقديم على الطلب وذلك من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي:

  • الدخول على الموقع الرسمي لبنك ساب.
  • اختيار أيقونة التمويل العقاري من القائمة المنسدلة والمسجل عليها كلمة التمويل.
  • يظهر بعد ذلك صفحة أخري بها مجموعة من الخانات الفارغة لكتابة اسم العميل والعائلة ورقم الهوية الخاص به وكذلك البريد الالكتروني ورقم الجوال الخاص بمقدم الطلب.
  • يتم بعد ذلك الإجابة عما إذا كان لديك حساب داخل بنك ساب أم لا.
  • وبعدها يتم اختبار المدينة وتحديد الراتب الشهري وبعدها مباشرة يتم الضغط على كلمة تقديم.

منتجات تمويل بنك ساب العقارية

يقدم بنك ساب عدة أنواع من التمويل العقاري والتي تسهل على العميل الحصول على ما يرغب به من منزل أو أرض أو فيلا للسكن، وفيما يلي سوف نتعرف على أنواع التمويلات العقارية من بنك ساب.

صيغة الإجارة:

ويتم من خلالها تملك البنك للعقار ومن ثم إعادة تأجيره للعميل على أن يقوم العميل بدفع جزء من الإيجار كدفعة إيجاريه مقدمة والباقي يتم تقسيطه على فترة التمويل، وبمجرد الانتهاء من الأقساط يقوم البنك بتمليك العقار للعميل، وتكون هذه التمويل للفيلات والشقق والمباني والأراضي لبناء المنازل.

صيغة المرابحة:

ويتم من خلال هذه الصيغة تملك العقار للبنك وبعدها يتم بيعه للعميل ويقوم العميل بدفع جزء من قيمة العقار للبنك كمقدم وباقي ثمن العقار يتم دفعة كأقساط للبنك وبعد الانتهاء من الأقساط يتم تمليك العقار للعميل، وتكون أيضًا للفيلات والدوبلكس والشقق السكنية.

الإجارة الموصوفة في الذمة:

وهي لمن يمتلكون قطعة أرض يريدون أن يبنون منزل أحلامهم عليها بمواصفات معينة فيقومون بتقديم قطعة الأرض كمقدم للتمويل وباقي قيمة التمويل يتم سدادها بأقساط خلال فترة التمويل.

حاسبة التمويل العقاري بنك ساب

  • يمكن معرفة قيمة التمويل المتوقع وكذلك قيمة القسط الذي سيتم سداده للبنك شهريًا من خلال الخطوات اختيار أيقونة حاسبة التمويل العقاري من القائمة المنسدلة والمدون عليها التمويل.
  • بعدها مباشرة تظهر شاشة أخري بها فراغات يقوم العميل بكتابة الراتب الخاص به، وفترة التمويل المرغوب فيها، وقيمة العقار المراد الحصول عليه وكذلك قيمة الدفعة المقدمة، ويتم حساب قيمة القسط الشهري بمعدل النسبة السنوي على أساس المبلغ المراد الحصول عليه، وبعد ذلك يتم اختيار معدل النسبة السنوي بسعر ثابت أو متغير وكذلك اختيار نسبة السواب والضغط على كلمة حساب.
  • يظهر بعد ذلك قيمة القسط الشهري وإجمالي مبلغ التمويل والربح مجتمعين، ونسبة الاستقطاع من المرتب كل شهر.

رقم بنك ساب المجاني

قد وضع بنك ساب رقم خاص للعملاء للاتصال به في حالة الرغبة في الحصول على بعض المعلومات الغير واضحة وهو 920007222.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *